Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشرعية: الحوثي يحاول فرض ولاية الفقيه

No Image

A A
قال العميد الركن منصور ثوابه، رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة، إن إصرار مليشيات الحوثي الانقلابية على الاحتفال بذكرى يوم انقلابهم 21 سبتمبر هو بهدف فرض ولاية الفقيه، وإلغاء ثورة 26سبتمبر.

وأضاف في تصريح خاص لـ «المدينة»: إن المليشيات الانقلابية لا يهمها أمر الشعب اليمني.. مؤكدا أن الأوضاع كل يوم تزاد سوءًا، وذلك بسبب نهبهم لإيرادات الدولة وتسخيرها لمجهودهم الحربي.

فرضت سلطات أمر الواقع جماعة الحوثي الانقلابية سعرًا خياليًا للغاز المنزلي في صنعاء المختطفة من قبلهم ومناطق سيطرتها، حيث ارتفع سعر الغاز المنزلي إلى 5500 ريال، في مستوى قياسي وغير مسبوق لسعر الغاز.

نرفض تفريس اليمن

بين ثوابه أن هذه المليشيات تريد طمس الهوية اليمنية كاملة، لأن مشروعها فارسي مدعوم من إيران، ولكنها فشلت في تمريره وفرضه على أبناء الشعب اليمني، الذين وقفوا في وجه هذه العصابة الانقلابية، التي تريد هي أن تتحكم بالبلد في كل شيء وتسيطر على القرار، وتكون هي في المقدمة لأنها ولدت من عباءة السلالية والطائفية.

دحر المليشيا في صرواح

تمكن الجيش الوطني من دحر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية وقتل 6 من عناصرهم وجرح آخرين وتطهير المناطق المحيطة بتباب العلم المحيطة بهيلان في صرواح شرق محافظة صنعاء.. وأشارت قيادات بالمقاومة والجيش الوطني لـ»المدينة» أن مليشيا الانقلاب نفذت هجومًا على مواقع الجيش الوطني في المشجح، إلا أن أبطال الجيش تمكنوا من صد الهجوم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store