Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الإعلام" تكرم الفائزين في مسابقة اليوم الوطني "78" بالحدود الشمالية

No Image

A A
كرمت وزارة الثقافة والإعلام يوم أمس، الفائزين في مسابقة اليوم الوطني الـ"78" بمنطقة الحدود الشمالية بحضور وكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز الزمام، وعدد من المسؤولين والمواطنين، وذلك على مسرح النادي الأدبي بالمنطقة.

وتضمنت المسابقة التي تنظمها الوزارة بعنوان "مواهب في حب الوطن" مسابقة القصيدة الفصحى والقصيدة العامية والقصة القصيرة ومسابقة الفيلم القصير ومسابقة الأغنية الوطنية واللوحة التشكيلية.

وأوضح المشرف العام على المسابقة ماجد المطلق أن الوزارة حرصت على تنظيمها ليكون المواطن مشاركًا وليس متفرجًا فقط على هذه الفعاليات كل يشارك بموهبته في مجاله تعبيرًا عن حب الوطن، مقدمًا شكره وتقديره لكل من دعم وساند وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية، مثمنًا مبادرة جميع المشاركين في المسابقة، مؤكدًا أن جميع من حصل على المركز الأول من كل مجال سيتم ترشيحهم لمسابقة تعدها الوزارة على مستوى المملكة يوم الأحد المقبل.

وألقى عدد من الشعراء قصائد فصيحة ونبطية بمناسبة اليوم الوطني الـ"78" للمملكة العربية السعودية وقد سلم "الزمام" الفائزين والفائزات دروعًا تذكارية، كما وزع مبالغ مالية على الفائزين الذين بلغ عددهم 18 فازًا وفائزة في كافة المجالات.

يذكر أن وزارة الثقافة والإعلام قد أعلنت عن المسابقة في نهاية شهر ذي الحجة الجاري للموهوبين من الجنسين في جميع مناطق المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني (87 ) للتعبير عن حبهم للوطن من خلال إبداعاتهم ومواهبهم المختلفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store