Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد المنتشري

No Image

A A
نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة، لذوي الشهيد خضر علوان المنتشري الذي استشهد أثناء تأديته واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي. وعبر الأمير عبدالله بن بندر في اتصال هاتفي بذوي الشهيد، عن فخر واعتزاز الوطن وأبنائه بالشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته مع الشهداء وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان جثمان الشهيد قد وصل إلى محافظة العرضيات أمس الأول، وكان في استقباله عدد كبير من أهالي المحافظة، يتقدمهم المحافظ علي بن يوسف الشريف، وعدد من المسؤولين في القطاعين العسكري والعام، الذين أدوا الصلاة على الشهيد، وشاركوا أسرته في تشييعه ومواراته الثرى.

من جهة اخرى نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة تعازي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين للمواطن مهل البقمي والد الشهيد جندي أول فيحان البقمي من القوات البرية.

كما قدم عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والقيادات الأمنية خالص تعازيهم ومواساتهم لذوي الشهيد، حيث تلقي والد الشهيد اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز وكيل الحرس الوطني بالقطاع الشرقي، إضافة إلى اتصال من الفريق الركن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات البرية، كما أرسل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير برقية عزاء عبر فيها عن مواساته وخالص عزائه لوالد وأشقاء شهيد الواجب.

وعبر البقمي عن شكره وتقديره لأصحاب السمو الملكي الأمراء وجميع من واساهم في ابنهم الشهيد الذي استشهد في ساحة الشرف والبطولات وهو يذود عن أرض الوطن الغالي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store