Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عضو المجلس الفلسطيني يهنئ خادم الحرمين بمناسبة اليوم الوطني

No Image

A A
رفع عضو المجلس الوطني الفلسطيني الدكتور رمضان طنبورة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وإلى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة.

وقال طنبورة: "لا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نثمن عاليًا دور المملكة الرائد على جميع الأصعدة والتي تصب مباشرة في مصلحة الشعوب التي لم تبخل عليها المملكة في مد يد العون والمساعدة في مختلف المجالات".

ونوه بالدور الرائد الذي تضطلع به المملكة انطلاقًا من مسؤولياتها التاريخية وثقلها الخليجي والعربي والإقليمي والعالمي في مجابهة الأخطار التي تحدق بالأمة ومحاربة الإرهاب في كل مكان، مشيدًا بنجاح حج هذا العام بإشراف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

وثمن طنبورة، ما قدمته المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، للشعب الفلسطيني من دعم ومساندة عززت صمود الفلسطيني ورفع المعاناة عنه وتحقيق حلمه في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيدًا بمكرمة خادم الحرمين الشريفين للشعب الفلسطيني باستضافة 1000 حاج فلسطيني من ذوي الشهداء والتي كان لها الأثر الكبير لدى الشعب الفلسطيني.

ودعا طنبورة الله جل وعلاً أن يحفظ المملكة وقيادتها وأن يعلى من قدرها ويحفظ عليها نعمة الأمن والاستقرار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store