Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"إعلاميون" يواكب يوم الوطن بمعرض و 3 ندوات وأمسية شعرية نسائية

No Image

A A
يواكب ملتقى "إعلاميون"، اليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة العربية السعودية بحزمة من الفعاليات الإعلامية التي تتمثل في بمعرض "الملك عبد العزيز.. المؤسس الإنسان"، ثلاث ندوات، وأمسية شعرية نسائية.

وتنطلق فعاليات "إعلاميون" في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتدشين معرض (الملك عبد العزيز.. المؤسس الإنسان) الذي يتظمن صور للملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - وفيلم المؤسس بالتعاون مع دارة الملك عبد العزيز، حيث يستمر المعرض لمدة سبعة أيام من الجمعة 22 سبتمبر إلى الخميس 28 سبتمبر في بهو فندق انتور حي الصحافة.

وينظم "إعلاميون" مساء الأحد المقبل، ندوة "الإعلام الجديد.. ووطن منيع" من الساعة 8:00 م إلى الساعة 10:00 م.

وفي يوم الاثنين المقبل، يقيم القسم النسائي في "إعلاميون" أمسية شعرية نسائية من الساعة 8:00 م إلى الساعة 10:00 م.

وستكون ندوة "الملك عبدالعزيز.. المؤسس الإنسان" مساء الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 8:00 م إلى الساعة 10:00 م.

ويختتم "إعلاميون" ندواته مساء الأربعاء المقبل، بندوة "الإعلام السعودي.. من التأسيس إلى المستقبل" في تمام الساعة 8:00 م إلى الساعة 10:00 م.

وأوضح سعود الغربي مؤسس "إعلاميون" ورئيس الهيئة الاستشارية للملتقى أن هذه الاحتفالية تنظم من "إعلاميون" لأول مرة بدعم وتشجيع الشركاء الاستراتيجيين والداعمين الذين يحملون مسؤولية مجتمعية اتجاه الوطن والمواطن؛ مؤكدا تظافر جميع الجهود لمصافحة محطات مضيئة مِن حياة المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن -،طيب الله ثراه، واظهار الجوانب الانسانية التي تجسدت في الصورة الصحافية الخالدة التي قدمتها دارة الملك عبدالعزيز مشكورة.

وأضاف الغربي: الإعلامي من أكثر فئات المجتمع تفاعلا وتوثيقا للمناسبات الوطنية فهو المدون الأول للتاريخ والاحداث، وبهذه المناسبة الوطنية الغالية أرفع باسمي واسم زملائي الإعلاميين أسمي التهنئة لمقام الوالد القائد خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله، بحلول ذكرى التاسيس السابعة والثمانون لتوحيد الوطن الغالي.

واعتبر مؤسس "إعلاميون" أن نعمة الأمن والأمان واللحمة والتلاحم بين القيادة والشعب هي السمة الطاغية في مظاهر الاحتفالات الوطنية التي تاني لترسيخها وتعزيزها لدى كل مواطن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store