Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اللواء عرب: المملكة اعتبرت اليمنيين أمانة في عنقها

No Image

A A
ثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني اللواء الركن حسين محمد عرب دور المملكة الإنساني والفاعل في القضية اليمنية. وقال «اعتبرت السعودية الشعب اليمني أمانة في عنقها وتعاملت معه بسواسية حتى المقاتلين ضدها قدمت لأطفالهم وأسرهم الدعم والمساعدةمضيفًا أن عاصفة الحزم بنيت على أسس صحيحة لأن الخطر لم يهدد اليمن وحده بل يهدد الجميع.

أنقذ الكثير من الأرواح

وقال خلال زيارة أمس لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية التقى خلالها المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة، «إن المركز أسهم في إنقاذ الكثير من الأنفس سواء في اليمن أو بقية العالم»، مبيناً أن إنشاءه كان له أثر كبير في نفوس اليمنيين والشعوب الأخرى التي استفادت من خدماته.

المملكة داعم سخي

وأضاف عرب «اليمن بدون دعم المركز ما كانت لتستوعب مستشفياتها المرضى وواجهتنا مشكلة حادة وهي غسيل الكلى لآلاف المرضى ولكن بدعم من المركز وتقديمه لمئات الأطنان من الأدوية والمعدات تم إعادة عمل الكثير من المستشفيات والمراكز، والمركز أنقذ الأرواح، والمملكة داعم سخي للشعب اليمني.

161 مشروعا في اليمن

من جانبه أوضح الدكتور الربيعة أن المركز أنشئ منذ عامين ونصف بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وهو يحظى بدعم ومتابعة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وجاء ليكون الذراع الإنسانية للمملكة. وأوضح أن المركز نفذ في اليمن أكثر من 161 مشروعًا لليمنيين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store