Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي بأداء متهاون.. نجا من الهزيمة أمام التعاون

No Image

هزازي أهدر جزائية في الوقت القاتل

A A
فرط فريق التعاون في فوز بمتناول اليد على ضيفه الأهلي بعدما أهدر نايف هزازي ركلة جزاء د(93) تصدى لها محمد العويس، قبل أن يهدر بعدها هزازي فرصة محققة، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين والتي أقيمت بالقصيم، ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 21 في الصدارة، بينما ارتفع رصيد التعاون لـ12 نقطة تاسعًا.

استهل الأهلي اللقاء بمحاولات هجومية في ظل مساندة من الأطراف ولم تمضِ سوى دقيقتين حتى تمكن عمر السومة من افتتاح التسجيل مستفيدًا من تمريرة فيتفا عالجها في الشباك.

مال أداء الأهلي للهدوء مع صحوة تعاونية بغية التعديل، وكاد أن يحقق مبتغاه في الدقيقة 13 عندما أعاد منصور الحربي الكرة برأسه في وقت خرج فيه العويس عن مرماه، إلا أنه عاد سريعًا وأمسك بالكرة.

وتعرض أبوابونا لإصابة د 16 ليستبدله ريبروف بعقيل بلغيث.. واصل التعاون سيطرته على منطقة المناورة في ظل تحركات جهاد الحسين وعبدالمجيد السواط وأميسي، ومن هجمة منسقة راوغ جهاد الحسين المدافعين توغل وصوب كرة قوية أنقذها العويس بصعوبة. وفي الشوط الثاني لم يقدم الأهلي أي مستوى يذكر واستسلم لاعبوه للسيطرة التعاونية، ولم تكن هناك هجمات أهلاوية سوى رأسية السومة لامست القائم الأيمن، في المقابل ترجم التعاون أفضليته بعدما تمكن أميسي من تعديل النتيجة بتسديدة قوية من خارج المنطقة د(63). وتخلى ريبروف عن حذره الدفاعي بدخول عبدالفتاح بديلًا عن باخشوين، ليلعب بمحور واحد ليتحسن أداء الأهلي قبل 10 دقائق من النهاية مما اضطر التعاون للتراجع، وعند الدقيقة 93 تحصل البديل نايف هزازي على جزائية نفذها بنفسه سهلة في يد العويس، وبعدها بدقيقة أهدر هزازي فرصة محققة، فبدلًا من وضع الكرة برأسه في الشباك، حاول تمريرها لزميله لتمر بجوار القائم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store