Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر بمفتاح عجل بأبها

No Image

تعزير وافد هرب كمية من الحشيش

A A
نفذت وزارة الداخلية حكم القتل قصاصاً في مواطن قتل آخر بضربه على رأسه بمفتاح عجل وطعنه به على ظهره، كما نفذت حكم القتل تعزيرا بوافد هرب كمية من الحشيش المخدر.

حيث أقدم المواطن حامد بن علي بن محنش الحارثي على قتل المواطن سامي بن سعد بن محمد الحارثي وذلك بضربه بمفتاح عجل على رأسه وطعنه به في ظهره مما أدى إلى وفاته .

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور .

وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / حامد بن علي بن محنش الحارثي - سعودي الجنسية - يوم الثلاثاء 3 /3 / 1439هـ بمدينة أبها بمنطقة عسير .

ومن جهة أخرى بفضل من الله تم القبض على الوافد حسن محمد علي هادي - يمني الجنسية -, عند قيامه بتهريب كمية من الحشيش المخدر, وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً, وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه .

وتم تنفيذ حكم القتل بالجاني/ حسن محمد علي هادي - يمني الجنسية - اليوم الثلاثاء 3 /3 / 1439هـ في مدينة أبها بمنطقة عسير .اء السبيل - .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store