Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يتابع إجراءات التعامل مع الأمطار

No Image

حرس الحدود يحذر الصيادين والمتنزهين

A A
تابع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان، أمير منطقة تبوك، رئيس اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة- الإجراءات التي تم اتخاذها للتعامل مع هطول الأمطار التي شهدتها المنطقة أمس.

جاء ذلك، خلال لقاء سموه، مدير الدفاع المدني بالمنطقة، اللواء «فاضل بن مسفر الشمراني»، الذي أطلع سموه على تقرير مفصل، عقب ما أنعم الله به من أمطار خير وبركة على أجزاء متفرقة من تبوك، ووجه الأمير فهد بن سلطان بمضاعفة الجهود وتفعيل الخطط المعدة، والتنسيق بين الجهات المشاركة في أعمال لجنة الدفاع المدني الرئيسة، وتطبيق الإجراءات التي تكفل سلامة الجميع.

من جهة أخرى، حذر حرس الحدود بمنطقة تبوك كل الصيادين والمتنزهين ومرتادي البحر بتوخي الحذر، أثناء الإبحار، خلال فترة التقلبات الجوية، وفق ما أشارت إليه تقارير هيئة الأرصاد وحماية البيئة التي تشير لهطول أمطار رعدية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية على تبوك والأجزاء الساحلية منها «الوجه، وأملج»، وقد تمتد إلى مناطق أخرى.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي، بقيادة حرس الحدود بالمنطقة المقدم البحري فهد بن صالح العنزين، وأضاف أنّ رجال حرس الحدود جاهزون للتعامل مع أي حالة طارئة على الشواطئ والاستجابة في أي وقت، وذلك بالاتصال على طوارئ حرس الحدود «994».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store