Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الوطنية للتوزيع" توقع اتفاقيات تجسير مع نظيرتها "القومية" المصرية

No Image

A A
وقعت الشركة الوطنية للتوزيع، ونظيرتها "القومية" للتوزيع عدة اتفاقيات تهدف لبناء جسر ثقافي وإعلامي بين شعبي السعودية ومصر، لخدمة زيادة نشر الكتب بين البلدين وتحالف حقيقي لإثراء دور الكتاب سواء في السعودية أو مصر، حيث يسعى التحالف بين الشركتين على تمثيل كافة دور النشر في البلدين.

وقد أقام مدير عام الشركة الوطنية للتوزيع حمد البكر، مأدبة عشاء احتفاء بالمهندس ابراهيم الغمري رئيس مجلس ادارة الشركة القومية للتوزيع الوكيل الحصري لكافة المطبوعات.

وأكد البكر أن الشركتين تمثلان حجما كبيرا في مجالهما لاسيما اذا ما عرفنا بأن المطبوعات المصرية تمثل ٥٠٪‏ من حجم النشر في العالم العربي وان الشركة الوطنية تمثل ٩٠ ٪‏ من حجم النشر في السعودية.

وقدم الغمري شكره للبكر على حرصه وإخلاصه في بناء مشهد صحفي عربي يمثل العلاقة المتينة التي تجمع بين دولتي مصر والسعودية.

جاء ذلك، وسط حضور صحفي لافت من مسؤولين صحفيين وإعلاميين من عدة منصات اعلامية سعودية، تميزت المناسبة بالعديد من النقاشات التي تتعلق بمجال النشر والاعلام في العالم العربي كون الشركتين يعدان من أكبر شركات التوزيع في العالم العربي.

وقد حضر المناسبة هاني الغفيلي مستشار وزير الاعلام السعودي وعبدالله البشر مدير عام المطبوعات بوزارة الاعلام وعبدالله آل هتيلة نائب رئيس تحرير صحيفة عكاظ، وحبيب الشمري مدير تحرير صحيفة الجزيرة ،وياسر اليامي مدير عام دار الحياة، وياسر الربيعة مدير التسويق والاعلام في صحيفة الوطن، والإعلامي المعروف صالح العنزي، ومحمد داوود مدير عام التوزيع بالشركة القومية المصرية، ومحمد الفقيه وخالد العتيق من الوطنية للتوزيع.

وقد شكر "البكر" جميع الزملاء الصحفيين على حضورهم وابداء آرائهم واقتراحاتهم التي تنم عن حرص حقيقي تهدف لرسم صورة رائعة عن اعلامنا السعودي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store