Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«مقطع» يُسهم في ضبط 3 متهمين حاولوا الاعتداء على طفلين

No Image

ظهر أحدهم خلال مطاردة حاملاً بيده سلاحاً أبيضَ

A A
ألقت شرطة الرياض القبض على 3 أشخاص حاولوا الاعتداء على طفلين، بينهم شخص ظهر في مقطع فيديو في أحد أحياء الرياض يطارد طفلاً حاملاً بيده ساطوراً. وأكد المتحدث الإعلامي أنه إشارة إلى مقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمنة قيام أحدهم بتاريخ 6/3/1439 بمحاولة الاعتداء على حدثين وسط العاصمة الرياض مستخدماً سلاحاً أبيضَ، وارتكاب الفرار إلى جهة غير معلومة، بعد نجاح الحدثين في الهرب.

وبالنظر إلى جرأة الجناة على النظام، وما سببته تلك المقاطع من إثارة للرأي واستياء عام فقد صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية بالعمل على ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت.

وأضاف أنه رغم شُح المعلومات وندرتها أسفرت الجهود المتواصلة من قبل الأجهزة الأمنية كافة ذات العلاقة من فك طلاسم القضية.

ما مكن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من إسدال الستار على هذه الواقعة، بعد جهود ميدانية متواصلة على مدار الساعة، وتحديد الاشتباه في 3 متهمين «مواطنين في العقدين الثالث والرابع من العمر»، وضبطهم في كمين محكم؛ حيث قاموا بالدلالة على موقع إخفاء المركبة التي ظهرت في المقطع.

وبتفتيشها عثر بداخلها على أداة الجريمة وقاروة بها الربع من مادة العرق المسكر، وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم، كما أقروا بسرقة المركبة بالقوة الجبرية بقصد التمويه أثناء ارتكاب جرائمهم والإيقاع بضحاياهم،

وجرى إيقافهم جميعاً لدى مركز الشرطة المختص رهن التوسع في التحقيق معهم في القضايا المقيدة ضد مجهول، وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص، وفق نظام الإجراءات الجزائية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store