Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بلقيس تطرب نساء «العروس».. و جدة تسهر اليوم على موسيقى «ياني»

No Image

A A
أطربت الفنانة بلقيس الجمهور النسائي الكثيف في حفلتها مساء أمس بجدة، وقدمت لهن مجموعة من أغنياتها المتنوعة.

وفي بداية الحفل قالت بلقيس «إنها في غاية السعادة بأن تغني أمام جمهورها في السعودية لأول مرة في حفل عام، وأكدت أنها تتمنى دائمًا المشاركة في حفلات داخل المملكة.

الحفل أقيم في فندق الهيلتون بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تحت شعار «معًا أبد»، بإشراف هيئة الترفيه، وهو مخصّص للنساء فقط، وبدأته بلقيس بأغنية وطنية إماراتية، ثم قدمت باقة من أغنياتها، وسط تفاعل الحاضرات، واللاتي رددن معها أغنياتها: «النفسية محتاجة»، و»يوي يوي»، و»أراهنكم»، و»يكفي»، و»أرجوك»، واخترتك أنت»، و»دق القاع»، و»عام الخير»، وبيرجعوا».

وعبّرت مجموعة من السيدات الحاضرات عن سعادتهن بهذا الحفل، وقلن إن بلقيس كانت متألقة وهي تؤدي أغنياتها، وأكدن أن مثل هذه الحفلات فرصة لهن لمشاهدة فناناتهن. مشيدات بالتنظيم الذي شهده الحفل، وخاصة من حيث منع التصوير.

«ياني» في جدة والرياض

من جانب آخر، يحيى الموسيقارالعالمي «ياني»، مساء اليوم، حفله الأول في السعودية، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، كما يحيى حفلا أخر مساء غدا، وذلك ضمن 4 حفلات له في السعودية، حيث سيحيي حفلتين في الرياض يومي 3و4 ديسمبر.

ووصل «ياني» إلى جدة يوم أمس الأول، ونشر فيديو فور وصوله، وأضاف: وصلنا إلى جدة، ولم أستغرق وقتًا طويلًا قبل محاولة تعلم اللغة العربية، وأشعر بالترحيب الكبير». وأشار إلى أن ابنته «كريستلان» أصرّت على الحضور معه لأنها تعرف أن الحفل سيكون تاريخيًّا لوالدها. ويعد «ياني» من أبرز الفنانين الموسيقيين في العالم، وله أسلوبه المميز، وتصاحبه دائمًا فرقة موسيقية مكوّنة من أكثر من 100 عازف وعازفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store