Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

دم علي عبدالله صالح يشعل فتيل الغضب الشعبي على الحوثي

No Image

الرعب يخيم على المليشيا الفارسية في صنعاء

A A
انتشر مسلحو مليشيات الحوثي في شوارع العاصمة صنعاء اليوم، خوفًا من ردة فعل الشارع اليمني ضدهم، بعد يوم من اغتيالهم للرئيس السابق علي عبدالله صالح. وبحسب مصدر في صنعاء، فقد ازدادت حالة الغضب الشعبي بعد دعوة زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي للاحتفال بقتل صالح.

ويظهر مدى رعب الحوثيين بانتشارهم الكثيف في شوارع صنعاء أكثر من الأيام الثلاث الماضية التي شهدت اشتباكات بينهم وأنصار صالح.

وينمي الحوثيون حالة السخط الشعبي ضدهم بممارساتهم وانتهاكاتهم المستمرة بحق قيادات وكوادر حزب المؤتمر واقتحامهم منزل الرئيس السابق ونهبه بعد مقتل صالح.

وفي الوقت الذي يحاول الحوثيون إظهار أنفسهم في وسائل الإعلام بأنهم قوة لاتقهر، فضحهم خوفهم الكبير صباح اليوم حيث انتشروا في شوارع العاصمة صنعاء بشكل ملحوظ.

ويعتقد الحوثيون أنهم قادرون على الاستمرار في حكم الناس بالتخويف والخطابات التلفزيونية لزعيمهم، الذي يتحدث عن الشجاعة والتضحية وهو الجبان الذي لا يجرؤ حتى على مقابلة أنصاره وجهًا لوجه، ويعيش اليمنيون جميعًا حالة ترقب وحذر في انتظار اللحظة التي تنهي وجود الحوثيين الذين يواصلون ممارسة انتهاكات توسع دائرة رفضهم كل يوم أكثر من السابق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store