Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير الشرقية يستقبل باجنيد ويتابع إنجازات معهد الإدارة

No Image

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بعد ظهر أمس الاثنين سعادة مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية الدكتور محمد بن محمد باجنيد والوفد المرافق له من مديري الإدارات في الفرع، وفي بداية اللقاء جدد د. باجنيد باسم منسوبي المعهد التهنئة لسموه على الثقة الملكية بتعينه نائباً لأمير المنطقة الشرقية، وقد أثنى سمو النائب على ما يقدمه المعهد من جودة عالية في كافة أنشطته، وقال سموه: إن المعهد علامة مميزة في التنمية الإدارية.

وقدم مدير عام فرع المعهد خلال اللقاء لسموه مسودة اتفاقية تعاون بين مقام الأمارة ومعهد الإدارة.. تركز على تنفيذ ورش تدريبية لموظفي الأمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها وموظفي الجهات ذات العلاقة بالأمارة وأعمال استشارية ودراسات.

كما قدم تقريرًا إحصائيًا بأهم إنجازات فرع المعهد بالشرقية، مشيرًا إلى أن المعهد يسعى عبر جميع إمكانياته التدريبية والاستشارية والبحثية لتحقيق مزيد من التنمية الإدارية وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وفي نهاية اللقاء قدم باجنيد لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، مجموعة من إصدارات المعهد العلمية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store