Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل الشيخ يفضح أكاذيب "خلايا عزمي".. ويؤكد: حملاتكم ستزيدني قوة وشراسة على أعداء الوطن

No Image

A A
دحض رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، الشائعات التي تم ترويجها خلال الفترة الماضية، متهمًا "إعلام الظل" و "خلايا عزمي" بنشر أكاذيب وافتراءات في كل أمر يخصه، بسبب موقفه الواضح تجاه دويلة قطر.

وشدد آل الشيخ على أن هذه الحملات لن تزيده إلا قوة وشراسة على أعداء الوطن !

وقال في عدة تغريدات عبر حسابه على "تويتر": ‏سكت كثيرا على شائعات تم ترويجها خلال الفترة الماضية، واليوم سأبين بعض الحقائق التي توضح كثير من الأمور !

و أوضح أن ‏حفل هيئة الرياضة للمنتخب الأول لم تتجاوز تكلفته ٤ ملايين ريال وتم دفعها من الرعاة، وهيئة الرياضة لم تدفع ريال واحد، ساخرًا من ماتردد بأنه كلّف ١٠٠ مليون أو ٢٠٠ مليون.

وعن مشروع النادي الأهلي في مصر، قال: مجموعة مستثمرين من السعودية والإمارات ومصر قدموا هذا المشروع وهم القائمين عليه

مهمتي كرئيس للاتحاد العربي تسهيل هذه المهمة، مؤكدا أن المملكة لم تدفع ريال واحد في هذا المشروع!

وبين أن ‏الاتحاد العربي ليس مجرد تنظيم بطولات تتم في عام وتتوقف لأعوام، بل دوري وزملائي.. صناعة استثمار حقيقي لمشاريع رياضية قادرة على تنمية الرياضة في الوطن العربي.

وفي الجانب المحلي، قال آل الشيخ إن كل الأندية السعودية تم دعمها، وهذا الدعم ليس بالضرورة الإعلان عنه، لكنني شخصيا أعرف ماذا يجب علينا في هيئة الرياضة تجاهها !

وختم تغريدات قائلًا: ‏تعلمون جميعا موقفي الواضح تجاه الدويلة، والذي أدى لقيام إعلام الظل وخلايا عزمي بنشر أكاذيب وافتراءات في كل أمر يخصني، وتجاوز ذلك لحياتي الشخصية والعائلية وهذا أهون ثمن أدفعه في سبيل وطني، ولهم أقول: هذه الحملات لا تزيدني إلا قوة وشراسة على أعداء الوطن !

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store