Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«مغردون»: لا مكان للفساد.. ولا فرق بين أمير ومواطن

No Image

A A
تفاعل مغردون مع خبر «إلقاء القبض على 11 أميرًا تجمهروا في قصر الحكم مطالبين بإلغاء الأمر الملكي، الذي يلزمهم بسداد الكهرباء والمياه؛ حيث أطلق مغرودون هاشتاق #الملك_يحاكم_الأمراء_المتجاوزين. وأكد مغردون أن هذا الأمر غير مستغرب على ملك الحزم، الذي لا تأخذه في الله لومة لائم، وقالوا: سرعان ما تبرهن الأيام أن مواقف #الملك_سلمان نابعة من نية صادقة؛ هدفها مكافحة الفساد المالي والإداري، وإرساء قيم العدل بين المواطنين، وجعلها غاية تعلو ولا يُعلى عليها، لافتين إلى أنه منذ أن كان الملك سلمان أميرًا للرياض، كان الوحيد القادر على إيقاف تجاوزات بعض الأمراء المخالفين، ومنذ توليه الحكم وهو يفعل. إن النظام فوق الجميع، فكان تنفيذ أول قصاص على أمير في عهده؛ لذا نسأل الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين، وولي عهده الأمين، ويديم عزهما، وفيما يلي أبرز التغريدات:

• تركي الغامدي قال: الحمد لله والشكر.. تنام على #أوامر_ملكية كريمة وأخبار سعيدة.. وتصحى على خبر إلقاء القبض ع ١١ أميرًا تجمهروا في قصر الحكم مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي يلزمهم بسداد الكهرباء والمياه.. هذه السعودية التي نريد لا فرق فيها بين مواطن وأمير.

• سعيد القاضي قال: دولة قامت على شرع الله، لا فرق فيها بين أمير ومواطن، الكل سواسية أمام شرع الله. حفظ الله ولاة أمورنا حراس العقيدة والدين.

• فيصل الزهراني قال: في عهد #سلمان_الحزم لا فرق بين أمير أو وزير أو مواطن عادي.

• لبيب قال: زمن سداد الفواتير عن كبار الشخصيات ولّى.

• الأكثر مشاهدة: في عهد الحزم والعزم لا فرق بين أمير ومواطن.. كائنًا من كان.. الجميع سواسية أمام الشرع.

• محبة الملك سلمان قالت: تحية لملك السعودية يسجن الكبار من أجل شعبه يحارب الداخل والخارج من أجل شعبه، يخطط من أجل شعبه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store