Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

انطلاق المعرض السعودي للبلاستيك والبتروكيماويات والطباعة والتغليف ‏اليوم

No Image

A A
تنطلق فعاليات الدورة الخامسة عشر من "المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات ‏البيتروكيمياوية 2018 اليوم الأحد، فيما تستمر حتى 24 يناير الجاري، ويستضيفها مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يقام المعرض بالتزامن مع معرض الطباعة والتغليف، حيث يشارك في عامه الـ 15 ما يقارب (426) عارضا محلياً ودولياً من أكثر من 26 دولة على مدار 4 أيام .‏

وقال محمد بن سليمان آل الشيخ، المدير العام للتسويق في "شركة معارض الرياض المحدودة"، المنظمة للمعرض: "مشاركة ‏عارضين من 26 بلداً يعكس أهمية الحدث وبروزه على المستوى العالمي". وأضاف: "يأتي انعقاد هذا المعرض في وقت ‏تشهد فيه صناعة البتروكيماويات نمواً مشهوداً، حيث تمثـل صادرات المنتجات الكيماوية والبلاستيك أكثر من ثلثي إجمالي الصادرات ‏الصناعية السعودية و١٠ ٪من إجمالي صادرات ‏المملكة، ومن المتوقع أن ينمو قطاع البلاسـتيك في المملكة بمعدل 2.3 ً فـي المائة ‏سنويا حتى عام 2020"‏.

ونوه آل الشيخ بما يتضمنه المعرض من مدخلاً مباشـراً إلى السوق السعودية التي تقدر قيمة الفرص ‏الاسـتثمارية فيها بالمليارات فـي مختلف القطاعات، ويُمثل الوجهة الأولى لكل من يبحث عن فرص جديـدة الأعمال، لأنه ‏يجمع مئات العارضيـن المحليين، والإقليميين والدوليين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store