Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جولة المستجدات والمتغيرات.. تنطلق بثلاث مواجهات

No Image

النصر وأحد لقاء الجريحين.. الفيصلي والاتفاق يصطدمان بالتعاون والفتح

A A
تنطلق اليوم الجولة العشرين من دوري المحترفين لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات يصعب التوقع بنتائجها وأحداثها، نظرًا للمستجدات والتغييرات التي أحدثتها الأندية باستقطاب العديد من المحترفين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

النصر وأحد لقاء الجريحين

يستضيف فريق النصر نظيره أحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة 7:45م، في مواجهة تجمع الجريحين من الجولة الماضية، فالعالمي خسر من التعاون بهدف، وأحد من الاتحاد بنفس النتيجة، ويسعى كل منهما لمداواة جراحه وتصحيح مساره في الدوري، فالنصر يهدف للمنافسة على المركز الثالث، إذ يحتل حاليًا المرتبة الرابعة برصيد 27 نقطة، فيما أحد يحاول الابتعاد عن مناطق الخطر، حيث يقع في المرتبة الثالثة عشرة بـ15 نقطة.

الفيصلي يستضيف التعاون

يسعى فريق الفيصلي لتعويض تعادله في اللقاء الماضي أمام الفيحاء، من خلال الفوز على ضيفه التعاون لمواصلة الحفاظ على المركز الثالث الذي يحتله برصيد 30 نقطة، وهو أعلى رصيد نقطي لعنابي سدير في تاريخه بدوري المحترفين.

في المقابل لدى التعاون 24 نقطة في المركز السابع، وهو منتشٍ بعد فوزه المثير على النصر بهدف، ويأمل مواصلة الانطلاقة من خلال تحقيق الانتصار في مباراة اليوم.

الاتفاق يواجه الفتح

يأمل فارس الدهناء في مصالحة جماهيره عندما يستضيف الفتح في لقاء صعب وقوي، فالفريق الاتفاقي خسر نقطتين بعد تعادل الباطن معه في الدقيقة الأخيرة، وهو حاليًا يقع المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، في المقابل فريق الفتح يحتل المرتبة التاسعة بـ22 نقطة، ويسعى للفوز والتقدم للأمام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store