Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سيارتان للجماهير في كل مباراة.. والدخول مجاني خلف المرميين

No Image

لجنة لمتابعة محترفي «لا ليقا».. وعيادة أسنان تطيح بإدارة نادي الرياض

A A
وجه رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، بتقديم سيارتين للجماهير في كل مباراة من مباريات بطولة كأس الملك للموسم الحالي، وكذلك الجولات القادمة من دوري المحترفين.

كما أصدر معاليه قرارًا بالسماح بدخول الجماهير للمدرجات الواقعة خلف المرميين مجانًا في كافة ملاعب الهيئة، موضحًا بأن الدخول المجاني سيكون بتذاكر من أجل السحب على السيارتين، وتأتي هذه القرارات تحفيزًا للجماهير خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

فيما أصدر قرارًا يقضي بتشكيل لجنة لمتابعة اللاعبين المحترفين خارجيًا، برئاسة عادل البطي مستشار رئيس الهيئة والمشرف على برنامج المواليد بالمملكة، وعضوية كل من عبدالله المنصور، وعبدالحكيم التويجري ومحمد الحميد.

وستتولى اللجنة متابعة كل ما يخص اللاعبين السعوديين في إسبانيا والبالغ عددهم 9 لاعبين وتقديم تقارير دورية عن مستوياتهم الفنية والبدنية بشكل مستمر.

كما دعا معاليه الحكام القدامى للاجتماع بهم في الرياض للاستئثار بآرائهم حول التحكيم المحلي، موضحًا أن الحكم السعودي غير جاهز، وقال آل الشيخ التحكيم الأجنبي لا يجلب لنا إلا المتردية والنطيحة.

وأضاف: موضوع المحترفين في إسبانيا معقد، وطلبت اجتماعًا مع «لالقيا» الإسباني يوم الثلاثاء للتباحث والخروج بنتائج مرضية ولن يعود أي لاعب من هناك، كما أحتاج للحكام القدامى محمد فودة والحمدان وخليل جلال للحديث معهم والأخذ من خبرتهم لتطوير الحكم السعودي غير الجاهز.. لدينا مشروع نعمل عليه للموسم المقبل ونريد الجلوس مع الحكام القدامى للاستفادة من خبراتهم، وسيكون أقوى دوري يمر على المملكة الموسم المقبل.

وتابع: زرت منشأة نادي الرياض ورأيت مناظر تؤلم القلب، وتسيبًا لم أشاهده من قبل.. وجدت عيادة أسنان مفتوحة مؤجرة بنادي الرياض، وكذلك مسبحًا مؤجرًا بصفة شخصية دون حسيب ولا رقيب، ووجدت مكانًا يضم أشخاصًا من جنسيات مختلفة نائمين، والآن نادي الرياض في أيدٍ أمينة وسيستفاد منه كمنارة رياضية لمدينة الرياض.. سيكون هناك مشروع عن طريق هيئة الرياضة ليكون متنفسًا لأهل الرياض دون الإضرار بالنادي وألعابه المختلفة.

من جهة أخرى شكّل اتحاد كرة القدم لجنة تختص بمتابعة إعداد وتجهيز منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في المونديال.

وتتكون اللجنة من نائب رئيس اتحاد الكرة نواف التمياط، وعضوي مجلس الإدارة لؤي السبيعي وحمزة إدريس، ومستشار رئيس هيئة الرياضة قصي الفواز.

وستبدأ اللجنة التي تشكلت بهدف إعداد المنتخب بالشكل المثالي مهمتها مباشرة، حيث ستتولى مهمة متابعة برنامج المنتخب ومعسكراته ومبارياته الودية حتى موعد المشاركة في المونديال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store