Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حادث سير يودي بحياة 4 ويصيب 6 من فريق الدراجات بنادي اليرموك

No Image

خلال تمرينهم الاعتيادي وعلى طريق خالٍ من السيارات

A A
في حادثة هزت الوسط الرياضي بالمملكة.. وقع حادث مروري للاعبي الدراجات بنادي اليرموك بأبي عريش بمنطقة جازان أثناء التمرين اليومي للفريق توفي على إثره 4 لاعبين وأصيب 6 لاعبين 3 منهم حالتهم حرجة و2 إصابتهما متوسطة وواحد غادر المستشفى.

الجهات الأمنية باشرت الحادثة وتم إسعاف المصابين ونقل المتوفين إلى ثلاجة المستشفى.

وفي التفاصيل قال أحد المصابين لـ»المدينة» بينما نحن في تمريننا الاعتيادي ومتجهون غربًا في خط فرعي بين القرى، وكان عددنا 16 متسابقًا تفاجأنا بسيارة هايلوكس معاكسة لنا مع منحنى بسرعة هائلة اصطدمت بمعظم المجموعة.

الجدير بالذكر أن الحادث وقع على طريق زراعي فرعي بين القرى جنوب المحافظة.

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف الحكمي أنه في تمام الساعة الخامسة من عصر أمس الاثنين ورد بلاغ عن وقوع حادث مروري بمحافظة أبوعريش على الطريق الزراعي المؤدي إلى قرية كعلول (استراحة الروابي) عبارة عن اصطدام مركبة من نوع بكب غمارتين بقيادة شاب (غير مؤهل للقيادة) بمجموعة من أعضاء نادي اليرموك الرياضي للدراجات وعددهم ١٧ أثناء قيامهم بأداء تمرين بطريق زراعي وتفاجأ بهم قائد المركبة لوجود منحنى، بالإضافة لكثافة الأشجار بالطريق نتج عنه وفاة 4 من الدراجين بالموقع وإصابة البقية.. 4 منهم إصابتهم بليغة، وتم إسعاف المصابين عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفيات القريبة.

مبيِّنًا بأن الحادثة حظيت بمتابعة مباشرة من قبل سعادة مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني وسعادة مدير مرور منطقة جازان العقيد راشد الغامدي ومدير مرور محافظة أبوعريش، حيث اتضح من المعاينة الأولية عدم التقيد بقواعد السير والسلامة المنظمة لسير الدراجات وتواجدهم للتدريب على طريق زراعي خارج النادي والسير على شكل تجمعات بدون إذن مسبق من إدارة المرور والسرعة العالية لقائد المركبة.

وقد وجه مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة لكشف ملابسات الحادث والأسباب التي أدت إلى وقوعه والله الموفق.

أسماء المتوفين والمصابين

«المدينة» حصلت على قائمة بجميع الأسماء، حيث توفي كل من: أحمد خضري 13 سنة، صبري حدور 34 سنة، ياسين طبيقي 37 سنة ويحيى إسماعيل 14 سنة، أما المصابون فهم: محمود جبرة، حسين شرواني، زياد فرج، عبدالرحمن البار، يحيى الصعدي وعصام العصفور، بينما نجا من الحادث كل من: أمجد سلامي، أحمد الخرمي، البراء جبرة، عبدالعزيز فرج وفؤاد طلال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store