Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مكافحة المخدرات تشدد على أهمية متابعة أولياء الأمور لأبنائهم

No Image

A A
حث المقدم مختار الذيابي من منسوبي مكافحة المخدرات، أولياء الأمور بالحرص على متابعة أبنائهم و واقع حياتهم حماية لهم من الوقوع في فخ المخدرات الذي دمر أسرًا، مؤكدًا أهمية غرس الجوانب الإيجابية في عقول الشباب وجعلهم سببًا في بناء الوطن تنمويًا.

وحذر الذيابي أثناء لقاءه بطلاب محافظة المويه تزامنًا مع معرض مكافحة المخدرات الذي افتتحه مدير مكتب التعليم عبدالله فهد الخواص من رفقاء السوء وأهمية الابتعاد عنهم وخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذي رصد من خلاله عدد ممن استغلوا هذه البرامج للترويج.

وبين أن الثقة بالطلاب كبيرة في معرفة أضرار المخدرات، مشيرًا إلى خطورته على الفرد والمجتمع.

من جهته، أكد مدير مكتب التعليم بمحافظة المويه عبدالله الخراص أهمية الدور الكبير التي تقوم به المدارس في توعية الطلاب والطالبات من آفة المخدرات وخطورتها على الفرد والمجتمع وأن ذلك يأتي من صلب مهامها تربويًا وتعليميًا، مبينا أن المعرض التوعوي جاء بمبادرة من إدارة مرور محافظة المويه بقيادة المقدم حجاج الذيابي وبشراكة مع إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المويه.

وقدم شكره لجميع الجهات المشاركة في المعرض الذي أقيم في مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة التي قامت بتجهيز المقر بقيادة قائدها سامي الثبيتي، فيما سيتم استقبال رواد المعرض خلال الفترة المسائية بمقر المدرسة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store