Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«معًا ننتصر» واشنطن تستذكر الصداقة بين المملكة والولايات المتحدة

No Image

ولي العهد: نحن في مرحلة تغيير.. ونطمح للعمل مع شركائنا

A A
أكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن المملكة ستستمر في محاربة التطرف والإرهاب، بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية التي أسفرت عن تعاون وثيق للحرب على التطرف والإرهاب منذ زمن بعيد، مستشهدًا سموه بالتحالف السعودي-الأمريكي لتحرير دولة الكويت من قبل قوات الرئيس العراقي الأسبق صدام. ‏وبيّن الأمير محمد بن سلمان أن السعودية الآن في مرحلة تغيير، وتطمح بالعمل مع شركائنا.

وشهدت العاصمة الأمريكية واشنطن، احتفالًا كبيرًا استذكر سنوات الصداقة العميقة بين المملكة السعودية وأمريكا، بحضور ولي العهد وبمشاركة شخصيات سعودية وأمريكية صنعت الكثير في سبيل الشراكة الراسخة بين البلدين.. فقد احتفى حفل الشراكة السعودية الأمريكية، مساء أمس الأول الخميس بتلك الشراكة الراسخة بين البلدين، التي تبلورت على مدى عقود، وفي العديد من المحطات السياسية.

وألقى سفير خادم الحرمين الشريفين الأسبق وإحدى الشخصيات السعودية، التي خدمت العلاقات الثنائية بين البلدين، الأمير بندر بن سلطان كلمة تحت عنوان "معًا ننتصر"، أضاء فيها على تاريخية تلك الصداقة والعلاقات الراسخة بين البلدين. كما كان وزير الخارجية الأمريكي الأسبق جيمس بيكر يلقي كلمته أمام ولي العهد، إضافة إلى سفير المملكة في واشنطن الأمير خالد بن سلمان.. وتوجه إلى الحضور، الذي شارك فيه العديد من الشخصيات السياسية الأمريكية والمسؤولين الأمريكيين، قائلًا: "لن أخاطبكم اليوم كسيدات وسادة، بل كأصدقاء حقيقيين".. وقد زينت القاعة بألوان العلمين السعودي والأمريكي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store