Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مواطن ينحر بناته الثلاث ويطعن زوجته ويسلم نفسه للشرطة

مواطن ينحر بناته الثلاث ويطعن زوجته ويسلم نفسه للشرطة

جريمة قتل صادمة في «ملاوي مكة»

A A
أقدم مواطن أربعيني، صباح أمس، على قتل بناته الثلاث، اللاتي تتراوح أعمارهن بين 3، و6 سنوات، كما وجه لزوجته 5 طعنات متفرقة، قبل أن يسلم نفسه للشرطة، وسط حالة ذهول وحزن عارم بحي الملاوي، الذي شهد سكانه وقائع الجريمة، عبر نوافذ منازلهم.

وكشفت مصادر لـ»المدينة»، عن أن الأب القاتل ذكر خلال التحقيقات الأولية، التي أجريت معه من خلال الأجهزة الأمنية، عقب تسليم نفسه لها، أنه لم يذق طعم النوم ثلاثة أيام، بسبب خلافات مع زوجته، بشأن الإنفاق على البنات الثلاث، مما دفعه إلى التخلص منهن بنحرهن.

واعترف الأب بأنه بعد قتل بناته الثلاث، وطعن زوجته، حاول الانتحار، من أعلى جسر الروضة القريب من مسكنه، غير أنه تراجع، واتصل بالدوريات الأمنية، لتسليم نفسه، معترفا بقتل بناته الثلاث نحرا بالسكين، وطعن زوجته.

وشدد المصدر على أن النيابة العامة بمكة المكرمة، تنتظر استكمال ملف القضية من الجهات المختصة؛ لبدء التحقيقات مع الجاني، وإحالته للمحكمة الشرعية.

شهود عيان وجيران: لم يسبق للقاتل إيذاء أحد ولا يعاني أمراضا نفسية

وأكد شهود عيان، من سكان الحي، أن الأب القاتل، الذي يعمل في الحراسات الأمنية، لم يكن يخرج إلى عمله خلال الفترة الأخيرة، ولم يغادر المنزل إلا لشراء بعض الاحتياجات الأسرية من البقالة التي تقع تحت منزله.

وقال عامل البقالة، لـ»المدينة»، إنه لم يسبق أن تعرض أحد لأذى من الجاني، الذي كان يدخل البقالة، ولديه حساب مفتوح يسدده نهاية كل شهر، مشيرا إلى أن آخر مبلغ سدده الشهر الماضي كان 523 ريالا، وبعد قيد في حسابه حتى يوم أمس، تبين أنه يصل إلى 969 ريالا لم يسددها حتى ارتكابه الجريمة، معربا عن حزنه الشديد لفقدان البنات الصغار الأبرياء.

عمدة حي الفيصلية عادل المطرفي، أكد أن المواطن الذي نحر بناته الثلاث، يقيم في حي الملاوي بمكة ولم يسجل ضمن سكان الحي، وأيضا لم يتلق أي معلومات عنه، تفيد بارتكابه تصرفات مخلة، أو أنه يعاني من مرض نفسي أو خلافه، وأضاف: أن جيرانه لم يذكروا عنه أي تصرفات صدرت منه تثير الشكوك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store