Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيتزي يعد مهاجمي الأخضر لمواجهة المدافعين.. ويركز على التسديد

بيتزي يعد مهاجمي الأخضر لمواجهة المدافعين.. ويركز على التسديد

A A
خصص مدرب منتخبنا الوطني بيتزي تدريبات منوعة للمهاجمين في مواجهة المدافعين بالإضافة إلى التسديد على المرمى للاعبي الوسط والهجوم أيضًا، وذلك في تدريبات أمس الأربعاء بمعسكر الأخضر بمدينة بادرا غاز السويسرية ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمونديال.

وحضر الحصة التدريبية نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة نواف التمياط، حيث بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، قبل أن يخصص تدريبات فنية منوعة.

في الوقت نفسه واصل لاعب الوسط هتان باهبري برنامجه التدريبي الخاص مع الجهاز الطبي. من جانبه، وصف مدافع المنتخب سعيد المولد لقاء لاعبي المنتخب بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد باللقاء التاريخي. وقال: «لقد تشرفنا بالسلام على سموه الكريم، ووعدناه بأن نبذل كل ما بوسعنا من أجل الظهور المشرّف الذي يعكس مدى اهتمام قيادتنا الحكيمة، وهو أقل ما نقدمه لها، المرحلة الحالية من البرنامج مهمة كونها تساهم في رسم الطريقة التكتيكية للمنتخب لتركيزها على الجوانب الفنية أكثر من اللياقية والبدنية.

وأضاف ينتظرنا لقاء مهم أمام منتخب كبير وهو المنتخب الإيطالي، وسنسعى لتحقيق الأهداف التي وضعها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة بيتزي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store