Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يدشن «تاكسي البر» لتوفير فرص العمل للشباب

أمير الشرقية يدشن «تاكسي البر» لتوفير فرص العمل للشباب

A A
يدشن صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة، اليوم الأربعاء مشروع «تاكسي البر»، الذي يعمل على توفير فرص عمل للمستفيدين من نشاط الجمعية، عبر تقديم سيارات لهم لتشغيلها بالأجرة عبر التطبيقات الذكية بالشراكة مع إحدى شركات النقل ذات الخبرة في هذا المجال.

كما يشده سموه خلال رئاسته اجتماع الجمعية العمومية الـ41، لجمعية البر، بحضور صاحب السمو الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نائب أمير المنطقة الشرقية، ونائب رئيس الجمعية، توقيع عدد من الاتفاقيات التنموية، التي تسهم في تعزيز فرص العمل لشباب المنطقة.

وأوضح الأمين العام لجمعية البر، سمير بن عبدالعزيز العفيصان، أن اجتماع الجمعية العمومية السنوي، برئاسة سمو أمير المنطقة، يناقش الأعمال الجارية، ويتضمن الموافقة على الميزانية التقديرية للعام الحالي، ويستعرض التقرير الختامي لأعمال وأنشطة العام المالي المنقضي.

وأشار إلى أن سمو أمير المنطقة سيدشن أيضا مشروع بناء مركز «إكرام الموتى» بالدمام، كما يشهد توقيع اتفاقية برنامج «زكاة الفطر الموحد بالمنطقة الشرقية». ويكرم سموه أبناء الجمعية من الأيتام، الذين واصلوا تعليمهم الجامعي وحققوا إنجازات تعليمية، كما يكرم الداعمين لبرامج ومشاريع الجمعية بالمنطقة ممن أسهموا بدعمهم في تحقيق تنمية الأسر المحتاجة بالمنطقة الشرقية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store