Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالرحمن اليماني: «يوميات» ناصح يحاكي الشارع السعودي

عبدالرحمن اليماني: «يوميات» ناصح يحاكي الشارع السعودي

بين "مسرح السعودية" وإذاعة جدة

A A
قدم الفنان عبدالرحمن اليماني العديد من الأعمال في «اليوتيوب» والتلفزيون والمسرح والإذاعة. فبعد أن بزغ نجمه في المسلسل الشهير «حارة الشيخ»، جاءت مشاركته الملفتة في «مسرح السعودية»، والذي قدم من خلاله عددًا من العروض أمام الجمهور السعودي، كانت مواضيعها اجتماعية متنوعة، ما بين حقوق المرأة وبر الوالدين وعدم المساومة على أرض الوطن وغيرها، وقال إنه سيتابع تقديم العروض المسرحية بعد شهر رمضان المبارك.

وعن مشاركته في العمل الإذاعي، أفاد الفنان عبدالرحمن اليماني أنه اختار الظهور عبر إذاعة جدة في رمضان لكونها متابعة في هذا الشهر الفضيل ومحببة لدى المستمع، موضحًا أن مشاركته في المسلسل الاجتماعي الكوميدي الهادف «يوميات ناصح» من تأليف الكاتب الإعلامي طلال لبان، وهذا المسلسل يحاكي مواضيع متنوعة مستوحاة من الشارع السعودي، مثل مواضيع: الحرب على البطالة والفساد والغش التجاري، إضافة إلى العديد من المواضيع والنصائح العائلية التي يوجهها المسلسل للمستمع؛ حيث يقدم تلك الرسائل في قالب كوميدي.

وعن المسرح، قال إنه عشقه منذ أن كان طفلًا بالمدرسة، بعد أن اكتشف موهبته والداه في البيت، وهما أكبر المشجعين لموهبته، إضافة الى زوجته وأبنائه، معتبرًا أن «مسرح السعودية» أضاف له الكثير كفنان، في مقدمتها الالتزام الذي استفاده من الفنان الأستاذ أشرف عبدالباقي وأضافه لموهبته التمثيلية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store