Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ وأهالي قلوة يشيعون الشهيد «الزهيري»

محافظ وأهالي قلوة يشيعون الشهيد «الزهيري»

A A
شيع أهالي محافظ قلوة وجموع غفيرة يتقدمهم محافظ قلوة عبدالله بن حمدان العويدي الشهيد البطل وكيل رقيب محمد بن عمر سعيد الزهيري الزهراني من منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد إثر اشتباكات مع الميليشيات الحوثية على الشريط الحدودي دفاعاً عن الوطن في ميدان البطولة والشرف بالحد الجنوبي بمنطقة جازان حيث أدى المشيعون من المسؤولين والمشايخ وأصدقاء وزملاء وأقارب الشهيد صلاة الميت على الشهيد بعد صلاة عصر الخميس ودفن بمقبرة حبس بالجاور بالمحافظة.

ونقل محافظ قلوة تعازي ومواساة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة لوالد وذوي الشهيد مؤكداً بأن الوطن يفتخر بالشهيد لما قدمه من بسالة وشجاعة و أنه لا يوجد شيء أغلى من النفس تُقدم فداء للوطن وأن الشهيد»محمد» فخر لنا جميعا.

من جهته عبر والد الشهيد عمر بن سعيد الزهيري الزهراني معرف قرى وادي محلا وأبناؤه وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده -رحمه الله- في ميادين الشرف مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره فابننا البطل»محمد» استشهد وهو يدافع عن وطنه بكل بسالة وهذا بالنسبة لنا فخر كبير وشرف نعتز به مدى الحياة.

يذكر بأن الشهيد استشهد على الشريط الحدودي ونُقل جثمانه إلى محافظة قلوة عبر طائرة الإخلاء وكان في استقباله محافظ قلوة والشيخ يحيى أبو القرون شيخ قبائل الأحلاف والشيخ أحمد بن إبراهيم بن مستور شيخ قبائل أحلاف باللسود والشيخ مساعد العواجي شيخ قبائل الجبر والمسؤولين ووالد وأخوان وزملاء الشهيد وعدد من الأهالي.

وللشهيد ستة من الأشقاء عبدالوهاب خريج جامعي لا يعمل وخالد خريج من الثانوية يبحث عن عمل وموسى عسكري وعبدالخالق في الأمن العام وسعيد معاق ومتزوج وعلي في المرحلة المتوسطة وثلاث بنات ولديه أربعة من الأبناء والبنات (عمر وجاسم وسما وجود).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store