Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نيويورك تايمز: محمد بن سلمان يعيد تشكيل العالم بمشروع إصلاحي شجاع

نيويورك تايمز: محمد بن سلمان يعيد تشكيل العالم بمشروع إصلاحي شجاع

نوهت بتركيزه على سماحة واعتدال الإسلام

A A
أبرزت وسائل الإعلام العالمية أمس جهود صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء بمناسبة مرور عام كامل على توليه ولاية العهد، واصفة مشروعه الاصلاحي بالشامل والشجاع.

قالت صحيفة نيويورك تايمز: إن الأمير محمد بن سلمان يعيد تشكيل العالم حاليًا من خلال مشروع اصلاحي اقتصادي واجتماعي واسلامي يتميز بالجرأة والشجاعة. ونوهت بتأكيداته ن أكثر من مرة على براءة الإسلام من العنف وأهمية العودة إلى الاعتدال وسماحة الاسلام. ونقلت عن عادل الجبير وزير الخارجية قوله «مشروعنا يسعى الى الشفافية والتحديث والتسامح والابتكار . من جهتها قالت صحيفة «ساوز تشاينا مورينيج» الصينية أمس: إن الأمير محمد بن سلمان دشن مرحلة جديدة للتغيير خلال عام واحد من ولاية العهد مشيرة إلى انه مهندس الاصلاحات الاقتصادية والاجتماعية حاليا،

وعلى الصعيد ذاته قالت محطة «سي إن بي سي»: إن قيادة المرأة للسيارة خطوة تاريخية توفر خيارات توظيف متعددة للنساء اللائي يمثلن 50% من السكان. ونقلت عن إنعام غازي الأسود أول سعودية ستقود سيارة أجرة عبر شركة كريم قولها: إن القضية ليست مساواة بقدر ماهي محاولة لمشاركة الجميع في بناء الوطن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store