Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيتزي: إستراتيجيتنا أمام مصر.. مختلفة

بيتزي: إستراتيجيتنا أمام مصر.. مختلفة

لن أفرض رقابة خاصة على صلاح

A A
أكد الأرجنتيني خوان بيتزي المدير الفني لمنتخبنا، أن مباراة مصر ستكون صعبة، لأن كل المنتخبات تطمح لتحقيق الفوز في المونديال، مبديا احترامه للمنتخب المصري، وكلانا يعرف الآخر جيدًا، والأهم بعد كسب النتيجة أن نظهر بصورة ممتازة للجميع.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للحديث عن المباراة: «مستعدون للمباراة على أكمل وجه، وواثقون من قدراتنا، عشنا تجربة في المباراتين السابقتين، ويجب أن نعرف أهدافنا قبل الدخول إلى المباراة «.

و فيما يخص التعامل مع محمد صلاح قال بيتزي « لم نراقب سواريز و عندما يكون لديك لاعب بنفس المستوى فإنه من واجبك أن تخبر كل لاعب ومميزاته، وبالنسبة للاعب محمد صلاح لديه سيرة كروية حافلة فنحن سنكون حريصين ليس بوضع لاعب يراقبه بل معرفة مميزاته والعمل على تقليل خطورته. وأضاف كل مباراة سنبحث عن طريقة لعب وتشكيلة تناسب المباراة، لذلك سنتخذ استراتيجية أخرى كون المنافس مختلفا، يجب علينا التركيز على بعض النقاط والظهور بأفضل صورة ممكنة، مؤكدا نحن نختار أفضل الأسماء للتشكيلة، والاختيار يتم حسب المباراة، أعتقد الجميع يتفق أن مباراة اليوم مهمة، ونأمل تسجيل حضور رائع نُسعد به الشعب السعودي.

راضٍ عن استعدادنا لمباراة مصر، رغم أن المباراة الأولى تركت أثرا كبيرا علينا، ودخلنا المباراة الثاني وحاولنا تحقيق نتيجة إيجابية وحققنا مستوى مميزا، والآن لدينا فرصة جديدة لتحسين الصورة.

وتابع بيتزي الجميع يعمل من مدربين وإدارة، تحصلنا على دعم غير مسبوق، وأهدرنا فرصا في الفترة الماضية، لكن أمامنا فرصة جديدة لتحسين الظهور.

الآن يجب التركيز على مباراة اليوم، جميعنا نفكر في كأس آسيا لدينا برنامج إعدادي ولكن نحن الآن في مهمة أخرى.

سننتظر حتى اليوم للنظر في مصير مشاركة اللاعبين المصابين.

استفدت من تجربة اللاعبين في إسبانيا حتى ولو كانت مشاركتهم قليلة ولاحظنا أنهم أحرزوا قفزة نوعية بعد تجربتهم ويحدونا الأمل أن تتكرر التجربة لهم أو لغيرهم من للاعبين لإسهامها في التطوير الفردي للاعبين ومن ثم الفائدة للمنتخب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store