Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة بالنيابة: تواصل الاستعدادات لبدء تنفيذ خطة الحج

أمير المدينة بالنيابة: تواصل الاستعدادات لبدء تنفيذ خطة الحج

A A
أوضح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل أمير منطقة المدينة المنورة بالنيابة، أنه بمتابعة مستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، تُكمل جميع الجهات المشاركة بالحج في المدينة استعداداتها لتسخير الإمكانات البشرية والآلية كافة للبدء في تنفيذ خطة موسم الحج لهذا العام 1439هـ، وفق ما يحقق تطلعات واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- نحو تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير سعود المهنئين بعيد الفطر المبارك من منسوبي الإمارة، الذين قدّموا لسموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، وذلك بقاعة الأمير محمد بن عبدالعزيز بديوان الإمارة خلال حفل المعايدة الذي نظمته إمارة المنطقة أمس.

وهنأ سموه منسوبي الإمارة بعيد الفطر المبارك، مشيرًا إلى نجاح خطة موسم شهر رمضان هذا العام وفق منظومة من الخدمات المتكاملة التي قدمتها الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة.

وحث سمو الأمير سعود بن خالد الفيصل منسوبي الإمارة على بذل كل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين من مراجعي الإمارة وإنهاء جميع إجراءاتهم ومتطلباتهم، وأن يكون في ذلك نموذج يحتذى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store