Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس دورتموند: بايرن مستفز.. بيكنباور: ريوس صفقة 2015

رئيس دورتموند: بايرن مستفز.. بيكنباور: ريوس صفقة 2015

تسبّب نادي بايرن ميونيخ بمغازلته لماركو ريوس لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه في إثارة غضب وانتقادات نادي بروسيا دورتموند من جديد.وقال هانز يواخيم فاتسكه رئيس نادي بروسيا دورتموند في تصريحات لصحيفة «بيلد»

A A
تسبّب نادي بايرن ميونيخ بمغازلته لماركو ريوس لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه في إثارة غضب وانتقادات نادي بروسيا دورتموند من جديد.وقال هانز يواخيم فاتسكه رئيس نادي بروسيا دورتموند في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية: «إنها لعبة جميلة.. العالم أجمع يتكلم عن هذا الموضوع.. إنه شيء مستفز.. خلال وقت يسير لن يكون هناك من لم يدل بدلوه بعد في هذا الأمر». وجاءت تصريحات فاتسكه ردًا على المقال الذي كتبه فرانز بيكنباور الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ متحدثًا عن هذا الموضوع، وقال بيكنباور: «إذا لم يتعاقد بايرن ميونيخ مع ريوس في 2015 فإن اللاعب سينتقل إلى أحد الأندية العالمية مثل ريال مدريد أو مانشستر يونايتد حيث إن دورتموند سيجد صعوبة في الاحتفاظ به».
ويرتبط ريوس بتعاقد مع دورتموند يمتد حتى عام 2017، إلا أنه يمكنه الرحيل اعتبارًا من العام المقبل إذا أراد، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المدرج بعقده مقابل السماح له بالانتقال إلى ناد آخر.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store