Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النجار وابوليلة: داعش جزء من مؤامرة كبرى.. والمواجهة العسكرية لا تكفي

No Image

طالب عالمان مصريان بالإنصات إلى صوت المملكة من اجل إيجاد أفضل السبل لمواجهة التنظيمات الإرهابية بوصفها صاحبة تجربة رائدة على مستوى المواجهة الفكرية أو الأمنية.

A A
طالب عالمان مصريان بالإنصات إلى صوت المملكة من اجل إيجاد أفضل السبل لمواجهة التنظيمات الإرهابية بوصفها صاحبة تجربة رائدة على مستوى المواجهة الفكرية أو الأمنية. وقالا إن داعش جزء من مؤامرة كبرى ضد المسلمين، والمواجهة العسكرية معهم لا تكفي.
في البداية قال الدكتور عبدالله النجار عضو هيئة كبار العلماء للمدينة، لابد أن يقوم العلماء بدورهم في كشف حقيقة فكر التنظيمات الإرهابية مثل داعش لأن مشكلة الإنسانية مع هؤلاء الإرهابيين هى تمسحهم بالدين وارتكابهم لجرائمهم مستغلين الدين استغلالا خائنا بزعم أنهم يجاهدون فى سبيل الله، وأوضح أن ذلك الأمر ليس جهادا على الإطلاق لأنهم جزء من مؤامرة كبرى ضد الإسلام والمسلمين ولهذا يجب أن يعلم كل داعشي أنه عدو لله ورسوله وللإسلام وللمسلمين.
وقال الدكتور محمد أبو ليلة عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في تصريح مماثل، إن المواجهة الفكرية للتنظيمات الإرهابية التى تتمسح بالإسلام أصبحت أمرًا في غاية الأهمية لأن المواجهة العسكرية والأمنية لن تنجح بدون كشف زيف أفكار داعش وأخواتها من التنظيمات الإرهابية التى ترفع لواء الإسلام وهو منها بريء وشدد على دور العلماء في نشر الفكر الوسطي.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store