Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

البحث عن 3 جناة سلبوا مركبة وأموال وافد بالأحساء

No Image

تبحث الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية عن ثلاثة جناة اعتدوا فجر أول من أمس على وافد آسيوي في العقد الثالث من العمر بالضرب المبرح، وذلك أثناء سلوكه لطريق حرض باتجاه الرياض بالقرب من مركزهجرة حرض، كما اس

A A
تبحث الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية عن ثلاثة جناة اعتدوا فجر أول من أمس على وافد آسيوي في العقد الثالث من العمر بالضرب المبرح، وذلك أثناء سلوكه لطريق حرض باتجاه الرياض بالقرب من مركزهجرة حرض، كما استولوا على مركبته وسرقوا منه مبلغًا من المال كان بحوزته، وهربوا إلى جهة غير معلومة.
وأوضح المتحدث الإعلامي المكلف لشرطة المنطقة الشرقية النقيب عبدالعزيز بن جزاء الحربي أن مركز شرطة حرض تلقى بلاغًا من وافد شرق آسيوي في العقد الثالث من العمر عن الحادثة.
وذكر أن الوافد أفاد في بلاغه بقيام ثلاثة أشخاص بالاعتداء عليه بالضرب، والاستيلاء على مركبته، ومبلغ من المال، ومن ثم هربوا إلى وجهة غير معلومة، وذلك بعد توقفه بجانب الطريق العام المتجه لمنطقة الرياض، وعلى بعد قرابة 70 كلم عن هجرة حرض. وأكد أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المختصين بالشرطة، لافتًا إلى أنه تم العثور على المركبة بعد تلقي البلاغ، عالقة بالرمال، مشيرًا إلى أن البحث لا يزال جاريًا عن الجناة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة