Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ردود الافعال العالمية المنددة لجريمة استهداف مكة بصاروخ حوثي

No Image

تواصلت ردود الافعال العالمية المنددة لجريمة استهداف مكة المكرمة بصاروخ باليستي حوثي، معتبرين أن الحادثة تمثل تجاوزا لكل الحدود وتهدف لتفجير المنطقة برمتها.

رئيس الأوقاف الفلسطيني:

A A

تواصلت ردود الافعال العالمية المنددة لجريمة استهداف مكة المكرمة بصاروخ باليستي حوثي، معتبرين أن الحادثة تمثل تجاوزا لكل الحدود وتهدف لتفجير المنطقة برمتها.

رئيس الأوقاف الفلسطيني:
فعل جبان ومدان
اعتبر وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس، محاولة الاعتداء على مكة فعل جبان ومدان.

«أئمة»: اعتداء على
المسلمين في كل العالم
استنكر رئيس مجلس الأئمة باستراليا الشيخ شادي السليمان باسمه ونيابة عن أئمة وخطباء وعلماء أستراليا الجريمة قائلا انها تمثل عدوانا على كل مسلم ومسلمة على وجه الأرض قاطبة.

دليل على فساد العقيدة
أدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الإيسيسكو استهداف مكة المكرمة بصاروخ باليستي مشيرة الى ان الاعدتاء دليل واضح على فساد عقيدة الحوثيين وخبث نواياهم.

علماء: تجاوز كل الحرمات
أكد مجلس العلماء واتحاد الجمعيات الإسلامية في نيوزيلندا أن استهداف هذه البقعة المباركة من قبل المليشيات الحوثية المدعومة من إيران عمل آثم وجبان تجاوز كل الحرمات، وتعدى كل الحدود.

علماء: الحوثيون تجاوزوا
الخط الأحمر
استنكر علماء وسياسيون في باكستان بشدة محاولة استهداف المليشيات الحوثية الإرهابية منطقة مكة المكرمة، عادين ذلك تجاوزًا للخط الأحمر وإعلان الحرب على الأمة الإسلامية.

جمعية العلماء: عمل مشين
وصفت جمعية علماء الهند المركزية استهداف الميليشيات الحوثية لمكة بالعمل المشين والمستفز لمشاعر المسلمين في شتى أنحاء العالم.

تحالف القوى العراقية:
اعتداءً صارخ على مقدسات
عد تحالف القوى العراقية محاولة المتمردين الحوثيين استهداف منطقة مكة المكرمة بصاروخ اعتداءً صارخا على مقدسات المسلمين وتهديدًا خطيرًا لأمن الدول العربية والإسلامية.

مركز الإمارات للدراسات:
أجندة خارجية
أدان مركز الإمارات للدراسات والبحوث العلمية محاولة استهداف منطقة مكة المكرمة تنفيذًا لأجندة خارجية. وأشار إلى أن موقف الإمارات الثابت والمبدئي في التضامن مع المملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store