محليات

محافظ الأحساء: تبرع ولي العهد بالدم يعكس حرص القيادة على دعم القطاع الصحي

محافظ الأحساء: تبرع ولي العهد بالدم يعكس حرص القيادة على دعم القطاع الصحي
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، باسمه ونيابةً عن أهالي المحافظة، الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – على مبادرته الإنسانية النبيلة بالتبرع بالدم، وإطلاقه الحملة الوطنية السنوية للتبرع بالدم، التي تجسد رؤية سموه الثاقبة في تعزيز القيم الإنسانية، وترسيخ مبادئ التكاتف والتراحم في المجتمع.

وأكد سمو محافظ الأحساء أن تبرع سمو ولي العهد - أيده الله - يُعد نموذجًا وطنيًا يُحتذى به، ويعكس حرص القيادة الرشيدة - حفظها الله - على دعم القطاع الصحي، ونشر ثقافة العطاء والمشاركة المجتمعية، لاسيما في مجال التبرع الطوعي بالدم، بوصفه من أنبل صور الإسهام في إنقاذ الأرواح والذي يُعد من أعظم صور العطاء الإنساني.


وأشار سموّه إلى أن هذه الحملة الوطنية تمثل ركيزة أساسية في دعم بنوك الدم بمختلف مناطق المملكة، وضمان توفر الإمدادات الآمنة التي تلبي احتياجات المستشفيات والمرضى، مؤكدًا أن المحافظة ستواصل جهودها عبر مختلف الجهات المعنية لتفعيل المشاركة المجتمعية وتحقيق أهداف الحملة.

ودعا سموّه جميع المواطنين والمقيمين في الأحساء إلى التفاعل الإيجابي مع هذه المبادرة المباركة، والمبادرة إلى التبرع بالدم، لما في ذلك من أثر كبير في إنقاذ الأرواح وتعزيز الجوانب الصحية والإنسانية في وطننا الغالي، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ وطننا وقيادتنا الرشيدة، ويديم على البلاد نعمة الأمن والصحة والاستقرار.

أخبار ذات صلة

"النخيل والتمور": المملكة تستعرض أبرز منتجاتها من التمور في معرض "سمر فانسي فود شو" بنيويورك
"النخيل والتمور": المملكة تستعرض أبرز منتجاتها من التمور في معرض "سمر فانسي فود شو" بنيويورك
رصد زخة شهب العواء "يونيو بوتيد" في سماء العلا
رصد زخة شهب العواء "يونيو بوتيد" في سماء العلا
محمية الملك سلمان الملكية تُرسخ مفاهيم الاستدامة البيئية
محمية الملك سلمان الملكية تُرسخ مفاهيم الاستدامة البيئية
"كهاتين" والإسكان التنموي يسلّمان الدفعة الثالثة من الوحدات السكنية
"كهاتين" والإسكان التنموي يسلّمان الدفعة الثالثة من الوحدات السكنية
;
"مائي" يوقع (6) اتفاقيات تعاون
"مائي" يوقع (6) اتفاقيات تعاون
جامعة أم القرى تنظم برنامجًا تأهيليًا للمقبولين في التدريب الصيفي الدولي
جامعة أم القرى تنظم برنامجًا تأهيليًا للمقبولين في التدريب الصيفي الدولي
"التدريب التقني" يُدشن مركز بحث وابتكار بالأحساء
"التدريب التقني" يُدشن مركز بحث وابتكار بالأحساء
نائب أمير حائل يستقبل أمير الفوج السادس عشر بـ"الحرس الوطني"
نائب أمير حائل يستقبل أمير الفوج السادس عشر بـ"الحرس الوطني"
;
مذكرة تفاهم تعزز استفادة منسوبي "الصحة" من الدعم السكني
مذكرة تفاهم تعزز استفادة منسوبي "الصحة" من الدعم السكني
إقبال إعلامي دولي واسع على "أسبوع المياه السعودي"
إقبال إعلامي دولي واسع على "أسبوع المياه السعودي"
"سدايا" تطوّر مهارات (215) طالبًا وطالبة في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي
"سدايا" تطوّر مهارات (215) طالبًا وطالبة في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي
انطلاق الملتقى التدريبي للأولمبياد الدولي للمواصفات بالرياض
انطلاق الملتقى التدريبي للأولمبياد الدولي للمواصفات بالرياض
;
إطلاق فعاليات الأسبوع الخليجي واليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2026 في نجران
إطلاق فعاليات الأسبوع الخليجي واليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2026 في نجران
فتح باب التسجيل للمنتدى الأممي للبيانات والمنتدى السعودي الثاني للإحصاء.. بعد غدٍ
فتح باب التسجيل للمنتدى الأممي للبيانات والمنتدى السعودي الثاني للإحصاء.. بعد غدٍ
"أسبوع المياه السعودي" يعزز الحوار العالمي حول مستقبل الأمن المائي
"أسبوع المياه السعودي" يعزز الحوار العالمي حول مستقبل الأمن المائي
إطلاق جائزة "مائي"
إطلاق جائزة "مائي"