محليات

أمير القصيم يستقبل المسؤولين ورؤساء المراكز والأهالي بمحافظة ضرية

أمير القصيم يستقبل المسؤولين ورؤساء المراكز والأهالي بمحافظة ضرية
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن فيصل بن سعد، نائب أمير المنطقة، المسؤولين ورؤساء المراكز والأهالي بمحافظة ضرية، وذلك ضمن زيارة سموه للمحافظة.

وفي مستهل اللقاء الذي عُقد في مركز الأمير فيصل بن مشعل الحضاري، عبّر أمير منطقة القصيم عن سعادته بزيارة محافظة ضرية والالتقاء بأبنائها، منوهًا بما تحقق للمحافظة من منجزات تنموية وخدمية بفضل الله تعالى، ثم بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله-، وما شهدته من تطور في مختلف القطاعات.
وقال سموه: 'نحمد الله سبحانه وتعالى على ما تنعم به بلادنا من أمن وأمان ورخاء واستقرار في ظل قيادة حكيمة جعلت المواطن والتنمية في مقدمة أولوياتها، وما نراه اليوم في محافظة ضرية من مشاريع صحية وتعليمية وتنموية هو ثمرة لهذا الدعم الكريم والعناية المستمرة من قيادتنا الرشيدة -أيدها الله-'.


وأضاف: 'نسأل الله أن يرزقنا شكر نعمه، وأن يديم على وطننا أمنه واستقراره وازدهاره، وأن يوفق الجميع لخدمة الدين ثم المليك والوطن، ومواصلة العمل لتحقيق المزيد من التنمية والرفاه لأبناء المنطقة'.
وأشار سموه إلى أن إمارة المنطقة تواصل العمل، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، لدعم مسيرة التنمية في جميع محافظات ومراكز القصيم، والارتقاء بالخدمات والمشروعات التنموية بما يحقق تطلعات المواطنين ويواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030.
من جانبه، أعرب محافظ ضرية نادر الدوسري، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على هذه الزيارة الكريمة، مؤكدًا أنها تعكس حرص سموهما واهتمامهما بمتابعة احتياجات المحافظات ودعم مسيرتها التنموية.
وأشار إلى ما تحقق لمحافظة ضرية من نمو في مؤشرات التنمية، والتوسع في الغطاء النباتي، وتعزيز المشاركة المجتمعية، وتطوير الموارد البشرية، إلى جانب تنفيذ العديد من المشروعات والخدمات التي أسهمت في تحسين جودة الحياة ورفع مستوى التنمية بالمحافظة.
وأوضح أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية تنفيذ عدد من المبادرات والمشروعات التنموية التي أسهمت في تعزيز جودة الحياة وتحقيق مستهدفات التنمية، إذ تجاوزت قيمة مشاريع التطوير والتحسين ودرء مخاطر السيول والمرافق العامة والصيانة 17 مليون ريال، كما تم تأسيس 25 جمعية أهلية، منها 3 جمعيات نسائية، وتنفيذ 376 مبادرة تنموية ومجتمعية.

أخبار ذات صلة

إعلان مواعيد دخول حِجر إسماعيل للرجال والنساء
إعلان مواعيد دخول حِجر إسماعيل للرجال والنساء
استحداث 14 برنامجًا أكاديميًّا للدراسات العليا بجامعة نورة
استحداث 14 برنامجًا أكاديميًّا للدراسات العليا بجامعة نورة
اعتماد منصة «مدارس» لتسجيل الطلاب في التعليم الخاص
اعتماد منصة «مدارس» لتسجيل الطلاب في التعليم الخاص
سعود بن نهار يطَّلع على برامج «مجمع سلمان للحديث النبوي»
سعود بن نهار يطَّلع على برامج «مجمع سلمان للحديث النبوي»
;
محافظ الطائف ينوه ببرامج «الداخلية» لتعزيز الأمن الفكري
محافظ الطائف ينوه ببرامج «الداخلية» لتعزيز الأمن الفكري
محافظ جدة يزور عددًا من منشآت «صناعية جدة»
محافظ جدة يزور عددًا من منشآت «صناعية جدة»
ملتقى أبحاث الحج والعمرة ربيع الأول
ملتقى أبحاث الحج والعمرة ربيع الأول
تحديث نظام مركز التحكيم الهندسي
تحديث نظام مركز التحكيم الهندسي
;
العُلا ترسم مسارًا متكاملًا لحماية النمر العربي
العُلا ترسم مسارًا متكاملًا لحماية النمر العربي
السماح بـ 12 نشاطاً تجارياً داخل الحدائق العامة
السماح بـ 12 نشاطاً تجارياً داخل الحدائق العامة
أمانة جدة ترفع 1.1 مليون طن من النفايات خلال مايو
أمانة جدة ترفع 1.1 مليون طن من النفايات خلال مايو
أمير منطقة القصيم يخصّص "يوم عمل" بمحافظة ضرية لاستقبال المواطنين وإنهاء معاملاتهم
أمير منطقة القصيم يخصّص "يوم عمل" بمحافظة ضرية لاستقبال المواطنين وإنهاء معاملاتهم
;
"شؤون الحرمين" تعلن مواعيد دخول حِجر إسماعيل للرجال والنساء
"شؤون الحرمين" تعلن مواعيد دخول حِجر إسماعيل للرجال والنساء
"البناء الفقهي والأصولي".. دورة صيفية في المسجد الحرام
"البناء الفقهي والأصولي".. دورة صيفية في المسجد الحرام
جولات ميدانية لبيئة رابغ للحد من حرائق مخلفات المزارع
جولات ميدانية لبيئة رابغ للحد من حرائق مخلفات المزارع
نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة