Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة الشيخ مبارك بن محمد الزايد.
وأشاد سمو نائب أمير المنطقة بما يحظى به القطاع العدلي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، بما يسهم في تعزيز العدالة وخدمة المستفيدين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store