طيبة
«الأمن البيئي» ضبط مقيمين مخالفين يستغلان الرواسب
تاريخ النشر: 22 يونيو 2026 22:42 KSA
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمين مخالفين لنظام البيئة من الجنسيَّة اليمنية، لاستغلالهما الرواسب في منطقة المدينة المنوَّرة، وطُبقت الإجراءات النظاميَّة بحقهما.
وأوضحت القوات أنَّه تم ضبط معدتين تستخدمان في تجريف التربة ونقلها، حاثةً على الإبلاغ عن أيِّ حالات تمثِّل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطريَّة على الأرقام (911) بمناطق مكَّة المكرَّمة والمدينة المنوَّرة والرِّياض والشرقيَّة، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسريَّة تامَّة دون أدنى مسؤولية على المبلِّغ.
وأوضحت القوات أنَّه تم ضبط معدتين تستخدمان في تجريف التربة ونقلها، حاثةً على الإبلاغ عن أيِّ حالات تمثِّل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطريَّة على الأرقام (911) بمناطق مكَّة المكرَّمة والمدينة المنوَّرة والرِّياض والشرقيَّة، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسريَّة تامَّة دون أدنى مسؤولية على المبلِّغ.