تهاني
عميد تقنية تربة ينال الماجستير في الذكاء الاصطناعي
تاريخ النشر: 23 يونيو 2026 19:41 KSA
حصل عميد الكلية التقنية بمحافظة تربة، المهندس محمد بن عبد الله رافعه الغامدي، على درجة الماجستير في تخصص الذكاء الاصطناعي من جامعة الباحة، بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى.
ويأتي هذا الإنجاز العلمي امتداداً لمسيرته الأكاديمية والمهنية الحافلة بالعطاء في مجال التعليم والتدريب التقني، وتجسيد اهتمامه المستمر بتطوير معارفه وتعزيز خبراته في مجالات التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي، بما يواكب مستهدفات التحول الرقمي ومتطلبات سوق العمل.
ويُنتظر أن يسهم هذا التأهيل العلمي في دعم مسيرة التعليم والتدريب التقني، وتعزيز تبني التقنيات الحديثة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البيئة التدريبية، بما ينعكس إيجاباً على تطوير مخرجات التدريب وتأهيل الكفاءات الوطنية القادرة على مواكبة المتغيرات التقنية المتسارعة.
تهانيا لعميد الكلية التقنية بمحافظة تربة على هذا الإنجاز العلمي متمنين له دوام التوفيق والسداد.
ويأتي هذا الإنجاز العلمي امتداداً لمسيرته الأكاديمية والمهنية الحافلة بالعطاء في مجال التعليم والتدريب التقني، وتجسيد اهتمامه المستمر بتطوير معارفه وتعزيز خبراته في مجالات التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي، بما يواكب مستهدفات التحول الرقمي ومتطلبات سوق العمل.
ويُنتظر أن يسهم هذا التأهيل العلمي في دعم مسيرة التعليم والتدريب التقني، وتعزيز تبني التقنيات الحديثة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البيئة التدريبية، بما ينعكس إيجاباً على تطوير مخرجات التدريب وتأهيل الكفاءات الوطنية القادرة على مواكبة المتغيرات التقنية المتسارعة.
تهانيا لعميد الكلية التقنية بمحافظة تربة على هذا الإنجاز العلمي متمنين له دوام التوفيق والسداد.