وهنأ سموّه المترقين، متمنيًا لهم دوام التوفيق في أداء مهامهم، مؤكدًا أن هذه الترقيات تأتي امتدادًا للاهتمام والدعم الذي توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- لرفع كفاءة الكوادر الأمنية وتمكينها من أداء دورها في تعزيز الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين والمقيمين.
وأكد سموّه أهمية ما تقوم به الأجهزة الأمنية من جهود مستمرة في حفظ الأمن، ورفع مستوى الجاهزية، وتقديم الخدمات الأمنية بما يحقق تطلعات القيادة ويخدم الصالح العام.
من جانبهم، أعرب مدير شرطة محافظة الأحساء وعددٌ من الضباط المترقين عن شكرهم واعتزازهم بهذه الثقة، مقدمين شكرهم لسمو محافظ الأحساء على تقليدهم رتبهم الجديدة، وعلى ما يحظى به القطاع الأمني في المحافظة من دعم واهتمام.


