طيبة
مدير فرع وزارة الخارجية بالمدينة المنورة يستقبل القنصل الهندي
تاريخ النشر: 24 يونيو 2026 16:02 KSA
استقبل مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة المدينة المنورة إبراهيم بن محمد الصبحي، بفرع الوزارة اليوم، القنصل العام لجمهورية الهند بجدة فهد أحمد خان.
ونوقشت خلال الاستقبال الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
ونوقشت خلال الاستقبال الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.