محليات
محافظ حفرالباطن يستقبل قائد المنطقة الشمالية
تاريخ النشر: 24 يونيو 2026 21:31 KSA
استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن بمكتبه اليوم، قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن خالد بن عبدالله الجهني ، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.
وأشاد سموه بالجهود التي بذلها خلال فترة عمله متمنيًا له التوفيق والنجاح في حياته القادمة.
وقدم اللواء الجهني شكره وتقديره لسمو محافظ حفرالباطن على اهتمامه ودعمه ومتابعته المستمرة.
وأشاد سموه بالجهود التي بذلها خلال فترة عمله متمنيًا له التوفيق والنجاح في حياته القادمة.
وقدم اللواء الجهني شكره وتقديره لسمو محافظ حفرالباطن على اهتمامه ودعمه ومتابعته المستمرة.