وثمّن وكيل محافظة الأحساء رعاية محافظ الأحساء، واهتمامه بدعم قطاع التعليم الخاص وتعزيز تنافسيته، بما يسهم في الارتقاء بجودة المخرجات التعليمية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، كما أشاد باهتمام سموّه ودعمه المستمر لقطاع التعليم، مؤكدًا أن ذلك أسهم في تحقيق العديد من المنجزات النوعية على مختلف المستويات في محافظة الأحساء.
من جانبه، رفع المدير العام للتعليم بالأحساء طواشي بن يوسف الكناني شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على دعمه المتواصل ورعايته للحفل، ولسعادة وكيل المحافظة على حضوره وتشريفه المناسبة، مؤكدًا أن هذا التكريم يمثل حافزًا للمنشآت التعليمية الخاصة لمواصلة مسيرة التميز والابتكار، ويسهم في تعزيز بيئة تعليمية تنافسية ترتكز على الجودة والتميز المؤسسي.
وشاهد الحضور عرضًا مرئيًا بعنوان «من الوعد إلى الأثر»، استعرض أبرز إنجازات المدارس الخاصة وإسهاماتها في دعم مسيرة التعليم، إلى جانب لوحة استعراضية لطالبات المدرسة بعنوان «عهد يزهر أثرًا»، جسدت قيم الانتماء والعطاء والتميز، وسط تفاعل وإشادة من الحضور.
وفي ختام الحفل، كرّم وكيل محافظة الأحساء الشركاء والجهات الداعمة لقطاع التعليم الخاص تقديرًا لإسهاماتها في دعم المبادرات التعليمية وتعزيز جودة المخرجات، فيما التُقطت الصور التذكارية للمكرمين في أجواء احتفائية عكست ما يشهده قطاع التعليم بالمحافظة من نمو وتطور متسارع.


