صحة
مستشفى وادي الدواسر ينفذ حملة للتبرع بالدم
تاريخ النشر: 25 يونيو 2026 20:57 KSA
نفّذ مستشفى وادي الدواسر العام حملة للتبرع بالدم، تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم، وذلك ضمن جهوده الرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وترسيخ ثقافة العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية.
وشهدت الحملة مشاركة عدد من رؤساء الدوائر الحكومية ومنسوبيها، إلى جانب المواطنين، الذين بادروا بالتبرع بالدم بعد استكمال الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة، دعماً للمرضى المحتاجين وتعزيزاً لمخزون بنك الدم بالمستشفى.
وأوضح مدير مستشفى وادي الدواسر العام الأخصائي أول ياسر بن عبدالله آل شملان، أن الحملة هدفت إلى نشر ثقافة التبرع بالدم والتعريف بأهميته في إنقاذ الأرواح، والإسهام في توفير الاحتياج المستمر من وحدات الدم ومشتقاته، بما يدعم الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.
وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن البرامج والأنشطة التوعوية التي ينفذها المستشفى للمشاركة في المناسبات الصحية العالمية، والإسهام في رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية التبرع بالدم، وتعزيز قيم العطاء والتكافل الإنساني، بما ينعكس إيجاباً على صحة وسلامة أفراد المجتمع.
وشهدت الحملة مشاركة عدد من رؤساء الدوائر الحكومية ومنسوبيها، إلى جانب المواطنين، الذين بادروا بالتبرع بالدم بعد استكمال الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة، دعماً للمرضى المحتاجين وتعزيزاً لمخزون بنك الدم بالمستشفى.
وأوضح مدير مستشفى وادي الدواسر العام الأخصائي أول ياسر بن عبدالله آل شملان، أن الحملة هدفت إلى نشر ثقافة التبرع بالدم والتعريف بأهميته في إنقاذ الأرواح، والإسهام في توفير الاحتياج المستمر من وحدات الدم ومشتقاته، بما يدعم الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.
وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن البرامج والأنشطة التوعوية التي ينفذها المستشفى للمشاركة في المناسبات الصحية العالمية، والإسهام في رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية التبرع بالدم، وتعزيز قيم العطاء والتكافل الإنساني، بما ينعكس إيجاباً على صحة وسلامة أفراد المجتمع.