Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعيين الموسى مديرًا للجامعة الإلكترونية.. والفوزان وكيلاً للبعثات

No Image

صدر قرار وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري بتكليف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى مديرًا للجامعة السعودية الالكترونية اعتبارًا من 7/ 3 / 1433هـ.

A A
صدر قرار وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري بتكليف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى مديرًا للجامعة السعودية الالكترونية اعتبارًا من 7/ 3 / 1433هـ. ويكون ارتباطه الوزير مباشرة، كما أصدر قرارًا بتكليف الدكتور ناصر بن محمد الفوزان بعمل وكيل الوزارة لشؤون للبعثات اعتبارًا من التاريخ نفسه. وبهذه المناسبة عبر الدكتور عبدالله الموسى عن خالص وشكره وتقديره الوزير على ثقته الكريمة، وعن سعادته بالفترة التي قضاها خلال ست سنوات الماضية تشرف خلالها بالإشراف على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، ومتابعة شؤون أبناء وبنات الوطن الدارسين في الخارج.
كما عبر الدكتور الفوزان عن عميق شكره وتقديره الدكتور خالد بن محمد العنقري، سائلاً الله المولى عز وجل أن يجعله عند حسن الظن، وأن يوفقه في مهمته، كما شكر الدكتور عبدالله الموسى على الجهود الكبيرة التي بذله إبان فترة مسؤوليته عن وكالة الوزارة لشؤون البعثات.
يذكر أن الدكتور عبدالله الموسى يحمل شهادة الدكتوراة في تخطيط المناهج وطرق تدريس الحاسب الآلي من جامعة أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، مع تخصص فرعي في الإدارة والتخطيط، وسبق أن عمل عميدًا لكلية الحاسب بجامعة الإمام، قبل أن يتولى وكالة وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات، وله العديد من المؤلفات في الحاسب الآلي، في حين أن الدكتور ناصر الفوزان حاصل على شهادة الدكتوراة من جامعة نيويورك في الإدارة، وعمل أستاذاً مشاركاً بقسم الإدارة العامة بكلية إدارة الأعمال في جامعة الملك سعود، وكان يشغل مدير عام بالوزارة قبل أن يكلف بالعمل وكيلاً للوزارة لشؤون البعثات.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store