Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فساد 5 نجوم!!

• تجرّأت فرق الرقابة الصحية في أمانة مدينة الرياض واقتحمت حصون المطاعم الفخمة وكشفت عن أكبر ضبطية فاسدة يُعلن عنها حتى على مستوى مطاعم الدرجة العاشرة.

A A

• تجرّأت فرق الرقابة الصحية في أمانة مدينة الرياض واقتحمت حصون المطاعم الفخمة وكشفت عن أكبر ضبطية فاسدة يُعلن عنها حتى على مستوى مطاعم الدرجة العاشرة. وهذه بلا شك سابقة تحمد لأمانة الرياض نتمنّى أن تمتد إلى بقية الأمانات والبلديات وتعرّج على مطاعم فنادق الخمسة نجوم فربما يعثرون على ما هو أدهى وأمرّ.
• جمعية حماية المستهلك كانت أكثر جرأة وشجاعة من أمانة الرياض حين سارعت وكشفت عن اسم المطعم وشهّرت به بعد أن تحفّظت الأمانة على اسمه واكتفت بإغلاقه لمدة عشرة أيام ثم أعيد افتتاحه.
• فساد يزن ثلاثة أطنان من لحوم وأجبان ومعلبات غذائية منتهية الصلاحية تُُطهى بها أطباق عالمية في مطعم خمسة نجوم ويدفع روّاده مئات الريالات عن كل طبق مستندين على ثقتهم في الاسم وفي رقابة البلديات ويكتشفون في النهاية أنهم يلتهمون وجبات فاسدة !! دفعوا فيها أسعارا ورسوم خدمات مبالغاً فيها وكأنهم يشترون الأمراض لهم ولأطفالهم وأسرهم بأغلى الأثمان!!.
• فساد بهذا الحجم .. يجب أن تكون عقوبته الإغلاق النهائي لكل فروع هذا المطعم واستدعاء عملائه وزبائنه وفحصهم طبياً وعلاجهم من الآثار الصحية التي لحقت بهم من جرّاء تناولهم وجبات فاسدة وتعويضهم مادياً ومعنوياً لأنهم بالتأكيد ضحايا لضمائر فاسدة، أمنت العقوبة فباعت المرض على الأبرياء بأسعار خيالية في أجواء مخملية دون رادع أو حياء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store