Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القبض على مطلوب قاوم رجال الأمن بـ “رشاش”

No Image

ألقت شرطة محافظة الخرمة القبض على شاب قاوم رجال الامن بإطلاق النار من سلاحه الرشاش اثناء ملاحقته ما تسبب في اصابة رجل أمن بجرح في الصدر نتيجة تعرضه لشظية طلق ناري و تم نقله الى طوارئ مستشفى الخرمة

A A

ألقت شرطة محافظة الخرمة القبض على شاب قاوم رجال الامن بإطلاق النار من سلاحه الرشاش اثناء ملاحقته ما تسبب في اصابة رجل أمن بجرح في الصدر نتيجة تعرضه لشظية طلق ناري و تم نقله الى طوارئ مستشفى الخرمة العام وخرج من المستشفى بعد تلقي العلاج .
وكانت شرطة الخرمة تلقت توجيهات من إمارة منطقة مكة بالقبض على مطلوب في قضايا جنائية ، وبالتالي تم رصد تحركات المطلوب وتحديد موقعه وأثناء محاولة ايقافه والقبض عليه امام منزله قام باطلاق النار على رجال الامن من سلاح الرشاش حتى تمكن من دخول المنزل والاحتماء بداخله وتبادل اطلاق النار مع الشرطة قبل ان تتمكن الجهات الامنية من القبض عليه . وقال مدير شرطة الخرمة العقيد عبدالرحيم الطلحي: إن الجهات الأمنية وأثناء محاولتها للقبض على شاب مطلوب في قضايا جنائية واجهت مقاومة من المطلوب الذي قام باطلاق النار على رجال الامن ما أصاب أحد الافراد بجرح بسيط في الصدر نتيجة تعرضه لشظية طلق ناري. وبعد محاصرته ليلة كاملة و تبادل اطلاق النار تمكنت الجهات الامنية من القبض على الشاب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة