تقدم الدكتور أحمد بن يحيى البهكلي رئيس جمعية حقوق الإنسان بجازان وعضو مجلس إدارة نادي جازان الأدبي باستقالته من عضوية المجلس، مبررًا ذلك ببيان جاء فيه: «تساءل البعض عن أسباب استقالتي من عضوية مجلس إدارة نادي جازان الأدبي، وأحب الإيضاح بأن الاستقالة تعود إلى أسباب شخصية أهمها انشغالي بعضوية مجالس بعض الجمعيات الحقوقية والعلمية داخل المملكة وخارجها، ولأسباب موضوعية تتعلق بضعف الرؤية الإدارية والثقافية لدى الإدارة الحالية للنادي مما أفرز واقعًا غير سوي في تداول الآراء واتخاذ القرارات في المجلس. وحين لمست ذلك فضلت الانسحاب حفظًا للعلاقة الأخوية التي تربطني بالزملاء، الذين أسأل الله لهم مزيد التوفيق في خدمة نادينا العريق عبر عمل مؤسسي منظم ينطلق من ثقافة المجتمع وقيمه».
ضعف الرؤيتين الإدارية والثقافية لإدارة أدبي جازان تدفع البهكلي للاستقالة
تاريخ النشر: 22 فبراير 2012 23:46 KSA
تقدم الدكتور أحمد بن يحيى البهكلي رئيس جمعية حقوق الإنسان بجازان وعضو مجلس إدارة نادي جازان الأدبي باستقالته من عضوية المجلس، مبررًا ذلك ببيان جاء فيه: «تساءل البعض عن أسباب استقالتي من عضوية مجلس إدا
A A


