Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضعف الرؤيتين الإدارية والثقافية لإدارة أدبي جازان تدفع البهكلي للاستقالة

u0636u0639u0641 u0627u0644u0631u0624u064au062au064au0646 u0627u0644u0625u062fu0627u0631u064au0629 u0648u0627u0644u062bu0642u0627u0641u064au0629 u0644u0625u062fu0627u0631u0629 u0623u062fu0628u064a u062cu0627u0632u0627u0646 u062au062fu0641u0639 u0627u0644u0628u0647u0643u0644u064a u0644u0644u0627u0633u062au0642u0627u0644u0629

تقدم الدكتور أحمد بن يحيى البهكلي رئيس جمعية حقوق الإنسان بجازان وعضو مجلس إدارة نادي جازان الأدبي باستقالته من عضوية المجلس، مبررًا ذلك ببيان جاء فيه: «تساءل البعض عن أسباب استقالتي من عضوية مجلس إدا

A A
تقدم الدكتور أحمد بن يحيى البهكلي رئيس جمعية حقوق الإنسان بجازان وعضو مجلس إدارة نادي جازان الأدبي باستقالته من عضوية المجلس، مبررًا ذلك ببيان جاء فيه: «تساءل البعض عن أسباب استقالتي من عضوية مجلس إدارة نادي جازان الأدبي، وأحب الإيضاح بأن الاستقالة تعود إلى أسباب شخصية أهمها انشغالي بعضوية مجالس بعض الجمعيات الحقوقية والعلمية داخل المملكة وخارجها، ولأسباب موضوعية تتعلق بضعف الرؤية الإدارية والثقافية لدى الإدارة الحالية للنادي مما أفرز واقعًا غير سوي في تداول الآراء واتخاذ القرارات في المجلس. وحين لمست ذلك فضلت الانسحاب حفظًا للعلاقة الأخوية التي تربطني بالزملاء، الذين أسأل الله لهم مزيد التوفيق في خدمة نادينا العريق عبر عمل مؤسسي منظم ينطلق من ثقافة المجتمع وقيمه».
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store