Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إصابة 20 طالبًا وطالبة وسائق حافلة .. على طريق تربة الجنوب

إصابة 20 طالبًا وطالبة وسائق حافلة ..               على طريق تربة الجنوب

أصيب 19 طالبا وطالبة وسائق حافلة بإصابات متفاوتة في حادث تصادم سيارتين على طريق تربة الجنوب، وتم نقلهم الى مستشفى تربة العام لتلقي العلاج اللازم.

A A
أصيب 19 طالبا وطالبة وسائق حافلة بإصابات متفاوتة في حادث تصادم سيارتين على طريق تربة الجنوب، وتم نقلهم الى مستشفى تربة العام لتلقي العلاج اللازم.
وتشير وقائع الحادث الى ان سيارة جمس يستقلها 13 طالبة وسائقهن كانوا في طريقهم من مركز الخيالة الى جامعة تربة، وعند مركز العلبة اعترضت طريقهم سيارة غمارتين يستقلها 6 طلاب كانوا في طريقهم للمدرسة، إذ لم يمكّن عنصر المفاجأة قائد حافلة الطالبات من تفادي الاصطدام بها مما أدى الى اصابة الطلاب وهم شقيقان و4 من ابناء أعمامهما بإصابات بالغة، كما تعرضت 13 طالبة الى اصابات مختلفة!!.
وباشر الحادث فرقة من الدفاع المدني بمحافظة تربة وفرقة من مركز الدفاع المدني بالحشرج ساندها فرق من الهلال الاحمر وفرقتان من الصحة، وتم اسعاف المصابين في الموقع ونقل الطلاب الستة الى طوارئ مستشفى تربة العام وأحيل ثلاثة طلاب الى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف لخطورة حالتهم، كما تم نقل طالبتين الى طوارئ المستشفى وأحيلت إحداهن الى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف بإصابة شديدة في الظهر، وتم تنويم الأخرى في المستشفى وحالتها مستقرة فيما تم معالجة 11 طالبة وسائقهن في الموقع، ولم تستدع حالتهم النقل الى المستشفى.
كما باشر مدير مرور تربة الرائد عبدالله عايض البقمي الحادث ميدانيا منذ الصباح الباكر ، حتى تم نقل المصابين الى المستشفى قام بعدها بزيارتهم في الطوارئ واطمأن على حالتهم.
وأكد الناطق الإعلامي بمكتب التربية والتعليم بمحافظة تربة راشد مانع القحطاني لـ (المدينة) بأن مدير المكتب محمد ناصر البدري، قد اطمأن على حالة الطلاب الستة المصابين.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة