Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تشييع الفقيد عبدالمحسن العكاس في الخُبر

No Image

شيّعت بعد ظهر أمس جنازة فقيد الوطن الدكتور عبدالمحسن العكاس وزير الشؤون الاجتماعية السابق ، حيث أديت صلاة الميت في جامع الملك فهد بمدينة الخبر ، وحضرها عدد كبير من المسؤولين في المنطقة الشرقية ومن خار

A A
شيّعت بعد ظهر أمس جنازة فقيد الوطن الدكتور عبدالمحسن العكاس وزير الشؤون الاجتماعية السابق ، حيث أديت صلاة الميت في جامع الملك فهد بمدينة الخبر ، وحضرها عدد كبير من المسؤولين في المنطقة الشرقية ومن خارج المنطقة ، منهم وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لشؤون الضمان الاجتماعي محمد عبدالله العقلا ، الدكتور عبدالله الربيش مدير جامعة الدمام ، الدكتور يوسف الجندان مدير جامعة الملك فيصل ، عبدالرحمن الراشد رئيس الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة الشرقية ، الدكتور عبدالله القاضي امين جمعية البر في المنطقة الشرقية كما حضر عدد من ضباط المديرية العامة لحرس الحدود . والفقيد رحمه الله من رجالات الدولة الذين خدموا دينهم ومليكهم وبلادهم بكل تفانٍ وإخلاص وتقلّد عدة مناصب . تغمده اللّه بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته.وكان الدكتور عبدالمحسن بن عبدالعزيز العكاس من مواليد الاحساء سنة 1367هـ ، وشهدت الوزارة في عهده قفزات كبيرة في اداء الوزارة .
«المدينة» التقت عددا من اقاربه والمسؤولين في المنطقة الذين حضروا تشييع جنازة . وقال أخوه اللواء احمد العكاس من منسوبي حرس الحدود في وفاة اخيه وزير الشؤون الاجتماعية السابق: « كان نعم الاخ والصديق وهو ليس فقيد اسرته واحبائه فقط بل فقيد المملكة ، وبحسب قربي منه فإنه قد كان وزيرا صادقا محبا لعمله وقد حققت الوزارة على يديه نقلات نوعية وارجو من الله ان يتغمده بواسع رحمته.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store